تحميل تطبيق افاتون الاصدار الجديد للاندرويد 2021

تحميل تطبيق افاتون الاصدار الجديد للاندرويد 2021


تحميل تطبيق افاتون الاصدار الجديد للاندرويد 2021 في الآونة الأخيرة أصدر فيسبوك ميزة إنشاء Avatar مما يسمح لك بإنشاء نسخة متحركة من نفسك يستمتع بعض الأشخاص بذلك يمكنهم إنشاء صورة أفاتار لطيفة بناءً على صورتهم الشخصية يعمل Avatoon أيضًا بنفس الطريقة كما أنه يمنحك العديد من المرشحات الرائعة لإنشاء صور رمزية رائعة للشبكات الاجتماعية.


افاتون Avatoon هي واحدة من أفضل أدوات إنشاء الصور الرمزية للشبكات الاجتماعية تم إصدار هذا التطبيق في نهاية عام 2019 ولديه الآن أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت على Google Play من المحتمل أنك ستترك مراجعة 5 نجوم عند استخدام Avatoon مثل أكثر من 700000 تقييم من مستخدمين آخرين يمكنك إنشاء أفاتار بطريقتين متاحتين: التعرف على الوجوه والإنشاء اليدوي في الواقع غالبًا ما يختار الأشخاص إنشاء صور رمزية باستخدام التعرف على الوجه كل ما عليك فعله هو وضع وجهك في الإطار الموجود على الشاشة والتقاط صورة لوجهك يعتمد التطبيق بعد ذلك على هذا النمط لاختيار التفاصيل الصحيحة ويعيد لك الصورة الرمزية التي تطابق وجهك بشكل أفضل.


طريقة استخدام تطبيق افاتون Avatoon التحديث الجديد


تقدم Avatoon بعض الاقتراحات حول كيفية إنشاء صورة ذات تشابه جيد:

. النظر مباشرة إلى الكاميرا.

. مساحة كافية من الضوء (ليست ساطعة أو مظلمة للغاية).

. يجب أن يكون هناك وجه واحد فقط.


كيف تصنع صورة رمزية مصنوعة يدويًا مثل لعبة أزياء تختار كل التفاصيل بما في ذلك الشعر ولون البشرة والعينين ولون العين والحواجب والأنف والفم والوجه لتبدو مثلك أكثر هناك الآلاف من القوالب لتختار من بينها أعتقد أن هذا الرقم كافٍ بالنسبة لك لإنشاء صورة رمزية فريدة وأنيقة ولكن لا يزال كافيًا حتى يتعرف عليها الأشخاص على أنك أنت.


تحميل ملف Apk تطبيق افاتون Avatoon الاصدار الجديد


أثناء إنشاء الصورة الرمزية يمكنك فقط استخدام التفاصيل الأساسية والمشتركة إذا كنت ترغب في إنشاء صورة رمزية أكثر أناقة يمكنك زيارة قسم "النمط" يمكنك إجراء ثقوب في أماكن مثل الحاجبين أو الأنف أو الفم أو حتى وشم الوجه بالطبع كل من التغييرات المذكورة أعلاه تأتي مع رسوم تحتاج إلى أداء المزيد من المهام لكسب العملات المعدنية وشرائها.


من خلال الميزات المذكورة أعلاه هل تعتقد أن افاتون Avatoon تستحق أحد أفضل تطبيقات إنشاء الأفاتار لهواتف Android؟ إذا وجدت الصورة الرمزية العادية التي تستخدمها في فيسبوك مملة ورتيبة للغاية فيمكنك استبدالها بأفاتار متحركة تم إنشاؤها بواسطة هذا التطبيق لا تنس مشاركة صورتك الرمزية مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية.


تحميل تطبيق افاتون 2021


تحميل ملف Apk تطبيق افاتون 2021

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق