تحميل لعبة الانتقام Vengeance للاندرويد والايفون مجانا

تحميل لعبة الانتقام Vengeance للاندرويد والايفون مجانا


تحميل لعبة الانتقام Vengeance للاندرويد والايفون مجانا بعد أن قررت توسيع السوق إلى نوع لعب الأدوار RPG أصدرت DimasjkTV لعبة RPG تسمى الانتقام Vengeance وهي لعبة ذات أسلوب ملحمي إذا كنت تحب اكتشاف أسرار المحاربين العظام والمغامرة في الأساطير فلا يجب أن تفوتك هذه اللعبة.


بصفتك محاربًا في لعبة الانتقام Vengeance فأنت شجاع ولديك قدرات خاصة يمكنك تدريب المتسابقين أو استدعاء الموتى الأحياء أو المغامرة في عالم جديد مهمتك هي تنفيذ المهام الموكلة من قبل الشخصيات غير القابلة للعب في هذه العملية لديك الفرصة لاكتشاف الألغاز وهو شيء لم يتم اكتشافه من قبل إذا سبق لك تجربة لعبة ديابلو فقد تشعر أن تصميم خريطة Vengeance مشابه لأن التفاصيل مصممة بدقة وكاملة الأراضي والأبراج المحصنة ومئات من أنواع الوحوش في انتظارك للتغلب عليها احصل على استعداد لمواجهتهم.


تحميل لعبة الانتقام Vengeance RPG النسخة المدفوعة مجانا


مثل ألعاب تقمص الأدوار الأخرى فإن نظام التحكم في Vengeance كامل ومحترف تمامًا يوجد على يسار الشاشة زر عصا التحكم للتحكم في حركة الشخصية يتضمن اليمين أزرار المفاتيح الافتراضية التي تسمح للشخصية بالهجوم واستخدام السحر تسمح أيقونة الجرم السماوية الحمراء في الزاوية العلوية للاعب بمراقبة صحة الشخصية استخدام السحر بقوة ضرر عالية سيستهلك الكثير من المانا عندما لا يكون لديك ما يكفي من مانا لاستخدام المهارة يمكنك فقط استخدام تقنيات الهجوم الأساسية.


بالإضافة إلى ذلك يحتوي لعبة Vengeance الجديدة على ميزة تتيح للاعبين استخدام الحوامل فهو لا يساعد الشخصية على التحرك بشكل أسرع فحسب بل يعطي أيضًا مظهرًا أكثر روعة ويمكن أن يساعدك في المعارك إذا كنت لا تريد استخدام الحوامل فيمكنك إيقاف تشغيل هذا في الإعدادات.


مميزات لعبة الانتقام Vengeance RPG


1. شخصيات


يحتوي لعبة Vengeance على ما يصل إلى 7 فئات من الشخصيات بما في ذلك الفرسان و القتلة و المؤيدون و السحرة و الرماة و الكهنة و مستحضر الأرواح إلى جانب اختيار فئة الشخصية يمكن للاعبين أيضًا اختيار الجنس كل واحد منهم يمتلك أربع مهارات بالطبع لديهم ميزة جانب معين من الحرب لا تتوقف عند هذا الحد يمكنك ترقية مهارات الشخصيات باستخدام كتب السحر استخدام عناصر الدعم وارتداء المعدات الدفاعية وتجهيز الأسلحة هو أيضًا وسيلة لتصبح أقوى ستكون للشخصية فرصة أكبر للفوز عندما يكون لديه دروع وسيوف للقتال.


2. المعدات والعناصر


في البداية تم تجهيز شخصيتك بمطرقة حديدية فقط يمكنك جمع أسلحة أخرى أثناء المعركة سوف تسقط من قبل الأعداء الذين تهزمهم يمكنك جمعها لاستخدامها إذا لم يفلح ذلك فيجب عليك جمع المواد للصناعات اليدوية عادة ما يكون لهذه العناصر إحصائيات أعلى مدى ارتفاع المؤشر يعتمد على نوع المادة يمكن للقطع والأحجار النادرة أن تخلق معدات أسطورية عناصر الدعم مفيدة جدًا أيضًا على الرغم من فعاليته لفترة محدودة فقط إلا أن النمو الذي يحققه يمكن أن يساعد اللاعبين على التغلب على التحدي بسرعة أكبر.


بالإضافة إلى ذلك تساعد التمائم والتمائم الأسطورية اللاعبين في المعارك وجود المزيد من الحلفاء يعني زيادة معدل قوتك وفوزك عند إنهاء المهام أو الفوز بالمعركة ، ستتم مكافأتك بالعملات المعدنية. يتم استخدامها في عملية الترقية وشراء الأزياء والتعاويذ السحرية.


تحميل ملف APK لعبة الانتقام Vengeance الاصدار الرسمي مجانا


تتمتع معظم ألعاب RPG بميزة مشتركة تتمثل في وجود رسومات جميلة الانتقام ليس استثناءً فقد تم تصميم سياقه بشكل هائل مما يضفي إحساسًا بالقديم مع نغمات غامضة كما تزيد منصة الصوت الحيوية والبطولية من جاذبية اللعبة على وجه الخصوص يساعدك العرض من الأعلى على الاستمتاع بمنظر العصور الوسطى بأكثر الطرق تفصيلاً.


المعركة ضد الوحوش لم تنته أبدًا في لعبة الانتقام Vengeance 2021 هل أنت مستعد لتصبح بطلاً استخدم قوتك لمحاربة الوحوش الذين يحاولون تدمير سلام العالم.


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق