تحميل لعبة Camp Defense الاصدار الجديد 2021

تحميل لعبة Camp Defense الاصدار الجديد 2021


تحميل لعبة Camp Defense الاصدار الجديد 2021 تدور أحداث Camp Defense حول مجموعة من الأشخاص الذين يحالفهم الحظ في النجاة من جائحة رهيب المهمة الوحيدة للمجموعة هي القتال معًا لحماية معسكرهم من الزومبي في المستقبل إذا كان لديك اهتمام خاص بموضوع الزومبي وترغب في لعب لعبة مثل Plants vs Zombies بشكل أسرع وأكثر جنونًا فيجب عليك تنزيل Camp Defense للعب على الفور لماذا ا؟ لأنه عندما يتعلق الأمر بلعبة الدفاع عن برج الزومبي لا يمكن لأي لعبة حاليًا التغلب على هذه اللعبة.


طريقة لعب لعبة Camp Defense 2021


في Camp Defense تتحكم في فريق من الجنود المهرة يجلس على شاحنات ويقاتل الزومبي في وقت لاحق يمكنك الحصول على المزيد من الجنود الجدد اعتمادًا على نقاطك المتراكمة وصعوبة المستويات ولكن بغض النظر عن عددهم فإن النقطة المشتركة هي أنه يمكنك ترقيتهم بشكل منفصل من خلال جولات اللعبة (اعتمادًا على عدد الزومبي الذي يطلقه هذا الشخص) ويحمل كل شخص سلاحًا مختلفًا في الواقع الرصاص الذي تم إطلاقه بنفس الطريقة.


ومع ذلك فإن جعل كل شيء منظمًا ومفصلاً للغاية بحيث يكون مليئًا بروح الدعابة مثل هذا قد جلب للاعبين إحساسًا مثيرًا للاهتمام بالتناقض أنت تشاهد رجلاً عاديًا يحاول أن يجعل وجهًا باردًا وجادًا لكنه في الحقيقة بطن ملح كل ما يقوله يمكن أن يجعلك تضحك بصوت عالٍ هل هو أكثر إثارة من الشخص المضحك من الخارج إلى الداخل بالطبع ليس الأمر سهلاً أبدًا مثل المستويات 1 و 2 و 3 التي مررت بها للتو. في وقت لاحق ظهرت الزومبي بكثافة بمهارات ماهرة وأسلحة جديدة وسرعة أعلى بكثير في المقابل ستساعدك ترقية المحاربين وتحسين قوة السلاح واستدعاء دورات الحياة وحتى تحسين جودة الشاحنات على استعادة توازنك بسرعة.


تحميل ملف Apk لعبة Camp Defense الاصدار الجديد 2021


تحتوي اللعبة على أكثر من 1000 مستوى لتتجول فيها بحرية في عالم الزومبي بأسلوب مرح للغاية مرت المستويات العشرة الأولى بشكل رتيب بعض الشيء مع المشاهد والشاحنات والمحاربين المألوفة ولكن حتى المشهد الحادي عشر سترى خريطة معركة بها العديد من المناطق والمشاهد والمواقف المختلفة من الآن فصاعدًا أنت في مستوى أعلى افعل ما هو أكثر جنونًا أطلق النار باستمرار دون الخوف من نفاد الذخيرة.


لعبة الدفاع عن البرج هذه لافتة للنظر للغاية وملفتة للنظر إنه ذكي ومضحك وسريع للغاية لم تره من قبل في الألعاب المعتادة تم إعداد حفلة الزومبي بالفعل فما الذي تنتظره دون التسرع في ذلك يا رفاق.


تحميل لعبة Camp Defense 2021


تحميل ملف Apk لعبة Camp Defense

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق