تحميل لعبة 8 Ball Pool‏ الاصدار الرسمي للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة 8 Ball Pool‏ الاصدار الرسمي للاندرويد و الايفون


تحميل لعبة 8 Ball Pool‏ الاصدار الرسمي للاندرويد و الايفون لعبة Ball Pool 8 المجانية يمكن إرجاع تاريخ إصدار أحدث إصدار من لعبة 2021 إلى المرة الأولى في عام 2010 تمكنت الشركة التي طورت اللعبة من إجراء العديد من التعديلات للعبة وتطويرها وهي مناسبة لأجهزة الأندرويد والأيفون البلياردو هي رياضة تتكون من عصا وكرات على طاولة هذه رياضة تسلط الضوء على تطور وفن الرياضيين نشأت هذه الرياضة في فرنسا في القرن الرابع عشر وأصبحت تدريجيًا شائعة في العديد من البلدان.


تنزيل لعبة بلياردو 8 Ball Pool التحديث الجديد


لعبة بلياردو 8 Ball Pool قواعد 8 ball pool على الطاولة المكونة من 15 كرة مرقمة مهمة اللاعب هي ضرب جميع الكرات في الجيب (الكرة مرقمة من 1 إلى 7 ومن 9 إلى 15) بحيث يتم دفع الكرة رقم 8 في النهاية ومن يفوز الكرة رقم 8 هي الفائز تتكون اللعبة من 5 مستويات لندن وسيدني وموسكو وطوكيو ولاس فيغاس يتم زيادة رسوم الدفع لكل مستوى تدريجيًا إذا فزت فستربح أموال الخصم وتستعيد مبلغ الرهان السابق هذا يعني أنك إذا راهنت بـ 60000 قطعة نقدية فستتلقى 120000 قطعة نقدية إذا فزت إذا خسرت تأكد من خسارة رهانك.


طريقة اللعب لعبة بلياردو 8 Ball Pool بسيطة للغاية استخدم إصبعك لضبط اتجاه العصا أثناء سحب مقياس القوة لدفع الكرات إلى الجيب كلما قمت بسحب العصا زادت قوة دفع الكرة بتطبيق هذه القاعدة بشكل جيد واستخدام التكتيكات المناسبة يمكنك أن تصبح لاعب بلياردو قويا في العالم.


طريقة انشاء بطولات في لعبة بلياردو 8 Ball Pool


إلى جانب ذلك يحتوي 8 Ball Pool على وضع البطولة الذي يسمح لك بإنشاء دورة صغيرة لـ 8 لاعبين للعثور على البطل ومع ذلك قبل ذلك تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك أو عبر حساب Miniclip يمكنك أيضًا المشاركة في أي بطولة للاعبين الآخرين عند الفوز سيحصل البطل على الكثير من العملات ويمكنه استخدامها لشراء عناصر جديدة في Pool Shop.


يمكنك استخدام المال لشراء العصي وبعض الملحقات الراقية إلى جانب العناصر يمكنك استخدام المال لشراء بعض المهارات مثل المهارة للعثور على علامات أو مهارات للغزل.


تحميل ملف APK لعبة بلياردو 8 Ball Pool الاصدار الرسمي


 لعبة بلياردو 8 Ball Pool هي لعبة بلياردو للهواتف المحمولة تم تصميم اللعبة على أساس رسومات ثنائية الأبعاد بسيطة وليست معقدة للغاية ومع ذلك لا يمكن إنكار أن التفاعل المادي للعبة ممتاز إنه شعور رائع أن تدفع الكرة في الجيب وعند الفوز بالمباراة إلى جانب ذلك كان الصوت يتفاعل بشكل جيد مع اللعبة مما يمنحك الشعور بلعب مباراة بلياردو في الحياة الواقعية.


بشكل عام تعد لعبة 8 Ball Pool لعبة لا غنى عنها على هاتفك إذا كنت من محبي رياضات البلياردو انضم إلى أكبر مجتمع بلياردو في العالم وتنافس وكن لاعبًا رائعًا.


تحميل لعبة بلياردو 8 Ball Pool للاندرويد


تحميل لعبة بلياردو 8 Ball Pool للايفون


تحميل ملف APK لعبة بلياردو 8 Ball Pool

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق