تحميل تطبيق ToonApp محرر صور الكرتون الاصدار الجديد 2021

تحميل تطبيق ToonApp محرر صور الكرتون الاصدار الجديد 2021


تحميل تطبيق ToonApp محرر صور الكرتون الاصدار الجديد 2021 اهلا وسهلا بكم في موقعنا ToonApp هو تطبيق يحول الصور الحقيقية إلى رسوم متحركة في مدرسة الرسوم الكاريكاتورية المضحكة ستكون هذه تجربة مختلفة ومثيرة بالنسبة لك بصفتك من محبي الرسوم المتحركة أو مجرد شخص يحب الفكاهة ويريد أن يكون للحياة مفاجآت شيقة فأنت تريد دائمًا تحويل كل شيء من حولك إلى أكثر الأشياء بهجة سواء في الحياة الواقعية أو الافتراضية ومع ذلك هل سبق لك أن حاولت تحويل نفسك إلى شخصية كرتونية أو تحويل كل صور اللحظات السعيدة مع الأصدقاء إلى نسخة أنمي ملونة إذا لم يكن الأمر كذلك فلماذا لا تحاول ToonApp تحويل الأمور العادية إلى غير عادية.


ما هو تطبيق ToonApp محرر صور الكرتون


ToonApp هو تطبيق متخصص في تحويل أي صورة إلى رسوم متحركة من خلال عدد قليل من العمليات البسيطة والفعالة للغاية نظرًا لأنه رسم كاريكاتوري فهناك جميع أنواع الخصائص التي يمكنك الاختيار من بينها يمكنك تحويل شخصيتك إلى شخص صغير برأس كبير وقد تعطيه أيضًا عيونًا لامعة كبيرة مثل شخصيات الرسوم المتحركة أو تجعله شخصية أنيقة مثل الرسوم الكاريكاتورية الأمريكية الأخرى لـ Lucky Luke. يمكنك إنشاء المفضلة لديك بحرية حسب رغبتك.


بعد أن تنتهي من رسم الكارتون الخاص بك بكل الخطوط حان الوقت لإظهاره في العالم الافتراضي انقر فوق مشاركة ثم حدد الشبكات الاجتماعية المعنية مثل انستقرام و فيسبوك و واتساب و التيك توك هذا كل شيء كل شيء جاهز للجميع للاستمتاع والإعجاب أنا متأكد من أنه سيكون هناك العشرات من الأشخاص الذين يوجهونك بشكل خاص لمعرفة التطبيق الذي تستخدمه.


تحميل تطبيق ToonApp الاصدار الجديد للاندرويد و الايفون


تشتهر ToonApp في عالم تحرير الصور المتحركة بأنواع الرسوم المتحركة الممتازة أفضل ما في الأمر هو أسلوب الكاريكاتير لصغار ذوي الرؤوس الكبيرة العملية سهلة للغاية ما عليك سوى اختيار صورة أو التقاط صورة مباشرة بالكاميرا على ToonApp ثم النقر فوق BigHeadChallenge وتكون قد انتهيت النقطة المضحكة هي أنه يمكنك تخصيص حجم رأسك حسب الرغبة لدرجة أنه يجب على أي شخص أن يضحك بصوت أعلى عند رؤيته في الأيام الخوالي عندما لم يكن هناك تطبيق مثل هذا كان رسم كاريكاتير عادي يبدو وكأنه ينتمي إلى فئة الفنانين الحصرية مع ارتفاع الأسعار ولم يكن لديك مثل هذا على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن مجرد نسخة ورقية منه مجرد تطبيق بضع لمسات خفيفة يمكن أن تجلب لك الكثير من الرضا.


بالإضافة إلى أنماط الوجوه المتحركة المتاحة يقدم ToonApp للناس أيضًا مجموعة واسعة من التأثيرات الفنية من أنماط الرسم الزيتي والرسومات إلى ألوان الرسوم المتحركة بالكامل اعتمادًا على حالتك المزاجية وتفضيلاتك يمكنك اختيار ما تريد.


تحميل ملف Apk تطبيق ToonApp الاصدار الجديد للاندرويد


عند تحديد Magic Brush سيكون هناك الكثير من المؤشرات لضبطها إذا كنت لا تريد أن تفعل الكثير فقط اترك الخيار الافتراضي والنتيجة جيدة جدًا إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الأشياء الفريدة فما عليك سوى ضبط المؤشرات حتى تعجبك ويمكنك حفظ هذا الملف الشخصي بالكامل لاستخدامه لاحقًا هذه الميزة مفيدة خاصة عند تحويل سلسلة من الصور إلى نفس النمط واللون.


الوقت يمر بسرعة وقد جلبت لنا التكنولوجيا الكثير من الأدوات الممتعة امنح نفسك وأصدقائك لحظات من الاسترخاء باستخدام العصا السحرية المسماة ToonApp لتحويل كل لحظة تدخل فيها إلى نسخة كرتونية لطيفة وجميلة وملونة.


تحميل تطبيق ToonApp للاندرويد 2021


تحميل تطبيق ToonApp للايفون 2021


حميل ملف Apk تطبيق ToonApp 2021

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق