تحميل لعبة فارلايت 84‏ للموبايل الاصدار الجديد

تحميل لعبة فارلايت 84‏ للموبايل الاصدار الجديد


تحميل لعبة فارلايت 84‏ للموبايل الاصدار الجديد تسبب لعبة Farlight 84 منذ إطلاقه في إثارة ضجة في الرأي العام هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يتحدثون عن لعبة Farlight 84 لعبة مختلطة مع باتل رويال وهي معركة زومبي ما بعد نهاية العالم مضحكة ولها ألوان جميلة وما إلى ذلك بالإضافة إلى أن طريقة اللعب في هذه اللعبة هي لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول .


يتكشف عالم ما بعد نهاية العالم في لعبة فارلايت 84 بشكل حيوي للغاية لم تقرأها بشكل خاطئ إنها مثيرة حقًا هناك عدوى فيروسية قاتلة تحول البشرية جمعاء إلى زومبي والتي تسمى في هذه اللعبة Zomborgs مهمتك هي القتال بقوة مع هؤلاء الزومبي المتحولين لدى Farlight 84 الكثير من الأسلحة المختلفة للاعبين اعتمادًا على الشخصية المختارة ستختلف الأسلحة وفقًا لذلك. يجب على الجميع قراءة وصف المهارات والأسلحة بعناية لاختيار موطن قوتك.


تحميل لعبة فارلايت 84 الاصدار الرسمي للاندرويد و الايفون


لعبة Farlight 84 هي أيضًا لعبة باتل رويال مليئة بتشويق يخوض اللاعبون معركة مع ما يصل إلى 39 لاعبًا آخر ويطلقون النار على زومبي ويفوز كل من ينجو في النهاية ولكنه يجمع أيضًا بين MOBA حيث سيتحكم كل لاعب في شخصية بطل بمهارات وحركات مختلفة وهناك فريق مثالي لاختيار الأبطال بحرية بالإضافة إلى ذلك يمكننا أيضًا صنع أسلحة وأدوات إسعافات أولية.


حركة الشخصيات في هذه اللعبة فريدة أيضًا السرعة كل شخصية لها حركة مختلفة والميزة الرئيسية هي مركبات الدعم في المعركة مثل مركبات الطرق الوعرة متعددة الأرجل والزلاجات النفاثة وألواح التزلج هذه السيارات المحصنة لا تقوم فقط بالتجديد لجعل الشخصية أكثر برودة كما أنه يمنح شخصيتك المزيد من المزايا عند الاقتراب من الهدف أو تجنب هجمات زومبي.


يضع لعبة Farlight 84 اللاعبين على خريطة ضخمة مقسمة إلى العديد من المناطق الصغيرة تحتوي الخريطة على ما يصل إلى 40 لاعبًا ويمكن للاعبين اختيار طريقة اللعب فهناك وضعان في هذه اللعبة الوضع الفردي ووضع الفريق 4 ضد 4 يمكن القول أن Farlight 84 نفسها هي لعبة Battle Royale مختلفة تمامًا فهذه اللعبة لديها العديد من الطموحات لجعل اللاعبين يعرفون المزيد عن هذا النوع من القتال للبقاء على قيد الحياة.


تحميل ملف APK لعبة Farlight 84 التحديث الجديد


يقوم Farlight 84 بتصميم جميع الصور والتأثيرات من خلال تقنية 3D Engine Unreal الحديثة كما أن أسلوب الكارتون الممتع والبارع المخفي في سياق ما بعد نهاية العالم يجعل اللاعبين أكثر فضولًا كما أنني أقدر بشدة مشاهد القتال المفصلة ببراعة لهذه اللعبة الشظايا تتطاير والرصاص يتناثر والآثار الجسدية الواقعية والانفجارات الملحمية عند لعب هذه اللعبة يمكنك أن تشعر وكأنك تشاهد فيلم حركة.


لعبة فارلايت 84 هي لعبة مذهلة يمكنك الحصول على كل شيء من هذه اللعبة من Battle Royale إلى ألعاب الرماية بلعب الأدوار وحتى MOBA وإطلاق النار وقيادة المركبات على الطرق الوعرة لنقم بتنزيل هذه اللعبة والاستمتاع بها على الفور.


تحميل لعبة فارلايت 84 للاندرويد


تحميل لعبة فارلايت 84 للايفون


تحميل ملف APK لعبة فارلايت 84

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق