مغير صوت ببجي موبايل كيفية تغيير الصوت إلى أي وضع في ببجي

 مغير صوت ببجي موبايل كيفية تغيير الصوت إلى أي وضع في ببجي



مغير صوت ببجي موبايل كيفية تغيير الصوت إلى أي وضع في ببجي تعد pubg mobile حاليًا أكثر الألعاب طلبًا تتيح اللعبة متعددة اللاعبين تشكيل فريق يصل إلى أربعة أعضاء وتزدهر من أجل البقاء بين 25 فريقًا آخر في خضم المعركة يمكن للأعضاء التواصل مع بعضهم البعض باستخدام الدردشة داخل اللعبة والأوامر الصوتية.


قد يدرك أولئك الذين يشاهدون عادةً مقاطع الفيديو الخاصة بنصائح ألعاب ببجي موبايل أن العديد من اللاعبين يبدون غريبين جدًا بصوتهم المتغير باستخدام مغير الصوت pubg mobile حاليًا يمكن للاعبين اعتماد طريقتين لتغيير الصوت في لعبة ببجي موبايل استخدام الإعدادات داخل اللعبة او تنزيل تطبيق مغير الصوت في لعبة ببجي.


طريقة تغير صوت من اعدادات ببجي موبايل 2021


الطريقة الأسهل والرسمية لتغيير الصوت في ببجي موبايل هي استخدام الإعدادات داخل اللعبة ومع ذلك نظرًا لأن الخيارات ثابتة فقد لا تجد حزم صوت مضحكة متنوعة مثل التطبيقات فيما يلي الطرق التي تحتاجها لفتح صوت جديد في الأوامر والرسائل داخل اللعبة.


. ورشة الشخصيات يمكن للاعبين الحصول على حزمة صوتية ببجي موبايل لشخصياتهم المتاحة مع المزيد من الأوامر عبر شخصية سارة.



شخصية جديدة إذا اشترى اللاعبون أي شخصية باستخدام شدات ببجي أو قسيمة الشخصية فسيحصلون على صوت شخصية مع ميزات أخرى مثل الرقصات أو الملابس.




. صندوق الشخصيات كلما لعب اللاعب بشخصية أكثر زادت مكافآت الصناديق التي سيحصل عليها مقابل كل ترقية للمستوى.




تطبيق مغير صوت ببجي موبايل التحديث الجديد للاندرويد


هذه هي أفضل تطبيقات تغير صوت في لعبة ببجي موبايل 2021 باستخدام هذه التطبيقات يمكنك تحويل صوتك إلى أي شيء تريده لإغراء زملائك في الفريق أو جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إثارة.


يُعرف DU Recorder بأنه أحد أكثر تطبيقات تسجيل الشاشة شيوعًا على Android ولكن لا يعرف الكثير من الناس أنه أيضًا تطبيق مغير صوت PUBG Mobile ممتاز يمكنك تحديد أحد الإعدادات المسبقة السبعة في التطبيق لتغيير الصوت أو التخصيص واحد جديد حدد وظيفة من إعدادات التطبيق مبدل الصوت احفظ خيار الصوت وانقر فوق خيار الصوت لتغييره إلى بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام التطبيق للتعديل والقص مباشرة على الهاتف وتقليم وإضافة تأثيرات الفيديو.


خطوات تشغيل مغير الصوت في تطبيق DU Recorder


. بعد نجاح التثبيت قم بتشغيل DU Recorder وتوجه إلى قسم الإعدادات في الأعلى.

. انتقل إلى تغيير إعدادات الصوت.

. قم بتغييره إلى أي من الإعدادات الصوتية المسبقة مثل العم ، لوليتا ، فات بوي ، ميكانيكي ، طفل شقي ، أثيري ، نزلة برد سيئة يمكنك استخدام خيار التخصيص لتخصيص صوتك.

. الآن افتح تطبيق ببجي موبايل على جهازك وابدأ تشغيل DU Recorder تم تغيير صوتك الآن إلى الخيار المحدد.


ملاحظة : هذه الطريقة فعالة كما يبدو لا ينصح بها بسبب شروط وأحكام ببجي موبايل قد يؤدي أي تطبيق تابع لجهة خارجية يتسبب في تعديل أو تغييرات في اللعبة إلى حظر دائم هذا ما قاله المطورون.


تطبيق DU Recorder للاندرويد

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق