تحميل لعبة HAWK: Airplane games افضل العاب طائرات للاندرويد

تحميل لعبة HAWK: Airplane games افضل العاب طائرات للاندرويد


تحميل لعبة HAWK: Airplane games افضل العاب طائرات للاندرويد إذا كنت تلعب اللعبة لفترة طويلة فمن المحتمل أنك لست غريباً على لعبة هجوم الدجاج هذه اللعبة مع كونترا و ماريو جعلت طفولتنا جميلة وكاملة اليوم ستقدم لك لعبة شبيهة بلعبة هجوم الدجاج Chicken Invaders لتذكر طفولتك إلى حد ما وهي هوك: حرب الطائرات HAWK: Airplane games.


هوك: سرب الحرية  العاب طائرا‪ت هي لعبة إطلاق نار تدور حول قصة بلد فيرديا الجميل الذي سيطر عليه الأوتوقراطي قوة الاختطاف في الفضاء الخارجي بأخذ مهمة بطل ملكي ستشارك أنت وزملاؤك في معارك فضائية شرسة بهدف إرسال الأعداء خارج البلاد.


تحميل لعبة HAWK العاب طائرا‪ت للاندرويد و الايفون


كما ذكرنا فإن HAWK العاب طائرات لديها أسلوب لعب مشابه للعبة هجوم الدجاج Chicken Invaders الأسطورية أنت تتحكم في طائرة يمكنها إطلاق الرصاص على عدو باستخدام أصابعك لتحريك الطائرة لتجنب هجوم عدو ومع ذلك هذه المرة بدلاً من تجنب بيض الدجاج الكوني سيكون عليك التعامل مع العواصف الممطرة من الرصاص من الأسلحة الأكثر تقدمًا اللعبة تتطلب منك ردود الفعل والإبداع تفادى الهجوم وألحق الضرر بالعدو عندما لا يكون هناك عدو على الشاشة فإنك تفوز.


إلى جانب ذلك في كل مرحلة عند تدمير الأعداء ستسقط ترقيات طائرتك تعد الميزات الفريدة مثل زيادة ضرر السلاح وتوسيع قوس الرصاص لتتمكن من إصابة أعداء متعددين أو حماية الطائرة كلها من الإمدادات الرائعة لطائرتك ركز على إطلاق النار ولكن لا تنس أن تأخذ مساحة لجمع العناصر فقد يكون هذا هو المفتاح لمساعدتك في التغلب على المستوى.


تحميل ملف APK لعبة HAWK العاب طيارات الاصدار الرسمي


HAWK العاب طائرات لديها منصة رسومات ثلاثية الأبعاد مثيرة للإعجاب نسبيًا تم تصميم القنابل بتأثير جيد جدًا الرسوم المتحركة متنوعة وخلفية كل مرحلة مختلفة ولا تضيق وتتكرر كثيراً بالإضافة إلى ذلك تستثمر الطائرات أيضًا في الصور عدد الطائرات ذات التشكيل اللافت للنظر والتي تعد بعدم خيبة أمل أي لاعب.


كإصدار تمت ترقيته بنجاح إلى حد ما من لعبة هجوم الدجاج تتمتع HAWK العاب طائرات بمكانة في قلوب اللاعبين بتقييم إجمالي 4.1 / 5 وأكثر من 5 ملايين تنزيل على جوجل بلاي لذا هل أنت مستعد للانضمام إلى الحرب الجوية وإنقاذ فيرديا قم بتحميل من اسفل.


تحميل لعبة HAWK العاب طائرات للاندرويد


تحميل لعبة HAWK العاب طائرات للايفون


تحميل ملف APK لعبة HAWK العاب طيارات

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق