تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile الاصدار الرسمي

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile الاصدار الرسمي


تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile الاصدار الرسمي اهلا وسهلا بكم في موقعنا بعد تجربة لعبة ببجي موبايل على كل من الاندرويد و الايفون سأشارك معك أبرز ميزات هذه اللعبة نأمل أن تحصل على أول نظرة عامة أولاً قبل أن تبدأ في المشاركة في هذه المعارك المثيرة Player Unknown's Battlegrounds باسم المختصر ببجي موبايل هي لعبة على الإنترنت على غرار معركة رويال تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة PUBG وهي شركة تابعة لشركة Bluehole تعتمد هذه اللعبة على طريقة لعب آخر رجل يفوز والتي نشأت من فيلم يسمى باتل رويال.


في غضون 3 أشهر فقط بعد إطلاقها أصبحت هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم مع ملايين اللاعبين حول العالم ثم تفاوضت تنسيت مع Bluehole للتطوير ببجي للهواتف المحمول والذي يُطلق عليه رسميًا PUBG Mobile هذه الخطوة هي عمل الشركة المصنعة عندما يكون خصم ببجي هو فورت نايت يستجيب لإطلاق إصدار الهاتف المحمول لهواتف الاندرويد و الايفون.


تم تطوير هذا الإصدار بواسطة Tencent ويعمل بمساعدة Bluehole مع طريقة اللعب الأصلية من إصدار الكمبيوتر بالإضافة إلى إصدارها مجانًا على هواتف الاندرويد و الايفون تكتسب ببجي موبايل بسرعة المركز الأول في جميع مخططات ألعاب الهاتف المحمول.


تحميل لعبة ببجي موبايل المقاومة الاصدار الاخير للاندرويد و الايفون


في لعبة ببجي موبايل سينضم 100 لاعب إلى حرب البقاء على قيد الحياة بعد أن سقطوا في جزيرة مهجورة حيث يتعين عليهم جمع الأسلحة والمعدات لتدمير اللاعبين الآخرين وتجنب تعرضهم للقتل هناك منطقة آمنة ستتقلص بمرور الوقت مما يجبر جميع الناجين على الانتقال إلى منطقة أصغر سيكون آخر شخص على قيد الحياة هو الفائز.


يتم إعادة تصنيع الأسلحة والعناصر والمعدات بنسبة 100٪ من الأصل العناصر مثل القبعات والدروع والحقائب مقسمة إلى 3 مستويات مختلفة كلما ارتفع المستوى زادت المساحة والدروع في جميع الأوضاع الثلاثة لاعب واحد او  ثنائي او جماعي تكون سرعة دائرة الموت أسرع بكثير من السرعة الأصلية لن يكون لديك الكثير من الوقت لذلك لا تنسى الركض إلى وسط الخريطة إذا كنت لا تريد أن تموت.


تحميل ملف APK + OBB لعبة ببجي موبايل الاصدار الرسمي


لقد اندهشت من رسومات اللعبة على الرغم من أن النظام الأساسي للجوال ليس قويًا مثل وحدة التحكم أو الكمبيوتر إلا أن تنسيت لا تزال تزود PUBG Mobile بمنصة رسومات جميلة تشبه الأصل تبدأ اللعبة بصورة طائرة تحمل 100 شخص يلعبون عبر جزيرة كبيرة ستبدأ في القفز بالمظلة من الطائرة واختيار مكان هبوط اللعبة سلسة للغاية والطيران في السماء يمنحني شعورًا بالحرية والسلام قبل أن أصطاد في ساحة حقيقية.


أنا ألعب فقط إصدار iOS  لمدة 3 ساعات فقط لكن من الجيد أن تلعب PUBG الحقيقية المجانية أمر رائع أيضًا أليس كذلك إذا كنت مهتمًا بهذه اللعبة فيمكنك تنزيلها عبر الرابط الذي يوجد في أسفل هذه المقالة بما في ذلك رابط التنزيل المباشر للاندرويد و الايفون.


تحميل لعبة ببجي موبايل للاندرويد


تحميل لعبة ببجي للايفون


تحميل ملف APK لعبة ببجي موبايل


تحميل ملف OBB لعبة ببجي موبايل

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق