تنزيل لعبة بوكيمون روبي وسابفاير الاصدار الجديد للكمبيوتر 2021

تنزيل لعبة بوكيمون روبي وسابفاير الاصدار الجديد للكمبيوتر 2021


تنزيل لعبة بوكيمون روبي وسابفاير الاصدار الجديد للكمبيوتر 2021 بالإشارة إلى سلسلة ألعاب بوكيمون ربما يفكر الكثير من الناس على الفور في نظام Gameboy أو Gameboy Color منذ الوقت الذي كانوا فيه مشهورين مع إصدار بوكيمون سيلفر و بوكيمون جولد الكلاسيكي "بالأبيض والأسود" ومع ذلك  قلة من الناس يعرفون أن جيم بوي مقدما الجديد هو النظام الذي يرتقي بهذه السلسلة من الألعاب إلى مستوى جديد بمجموعة من 3 أسماء بوكيمون روبي و سافير و الزمرد تم إصدار Pokemon Ruby و Pokemon Saphire بواسطة نينتندو و Gamefreak في جميع أنحاء العالم في عام 2003.


لا يمكن إنكار حقيقة أنه بعد الجيل الثالث (Ruby / Sapphire / Emerald) تنخفض جودة هذه السلسلة الأسطورية تدريجيًا عندما لا يكون هناك الكثير من الابتكار في طريقة اللعب وتكون حبكة الإصدار الأخير أسوأ بكثير من الأولى. الأجيال الثانية والثالثة.


تنزيل لعبة بوكيمون روبي وسابفاير القديمة للكمبيوتر 2021


في الأصل واحدة من أفضل ثلاثة إصدارات من ذروة كانت آلية بوكيمون روبي والمؤامرة نفسها ممتازة بما يكفي لعدم الحاجة إلى مناقشتها كثيرًا Hoenn Continent جنة بوكيمون تواجه حاليًا تهديدًا قويًا من أكبر منظمتين إجراميتين Team Aqua و Team Magma الشخصية الرئيسية لمجهولة (الاسم الذي قدمه اللاعب) ستنطلق لتدريب نفسه والاعتناء بالبوكيمون الخاص به بهدف سامي هو هزيمتهم وإنقاذ 2 بوكيمون غرودون وكيوجري الأسطوريين ومع ذلك فإن الطريق إلى أن تصبح مدرب بوكيمون محترفًا ليس بالأمر السهل.


طريقة اللعب في Ruby و Saphire متشابهة لا توجد اختلافات كثيرة سترافق شخصيتك للسفر عبر أراضي جديدة والمشاركة في معارك مع رئيس القسم الرياضي ومواجهة فريق Aqua أو فريق Magma اعتمادًا على الإصدارات المعنية هي ياقوت و روبي (كل إصدار يمكنك مقابلة منظمة واحدة فقط وليس كلاهما) وأخيراً وصلت إلى حلقة الشرف الخاصة بـ "الملوك العظماء الأربعة" من فئة النخبة الأربعة ضع اسمك على لوحة المتصدرين للمدربين الممتازين.


تنزيل لعبة بوكيمون روبي وسابفاير 2021


بالإضافة إلى القصة الرئيسية تمتلك Pokemon Ruby أيضًا العديد من أطباق اللعب المختلفة مثل صيد الأسماك والتحكم في الدراجة و تربية الحيوانات الافتراضية عن طريق احتضان البيض وجمع الحيل الخفية وخاصة الفوز بأكثر من 150 نوعًا من بوكيمون لإضافتها إلى القائمة في PokeDex كل هذا سيكلفك 300-400 ساعة من اللعب رقم حقيقي رهيب بالطبع يمكنك تسريع اللعبة بالضغط باستمرار على المفتاح [+] في اللوحة الرقمية.


ستكون الرحلة طويلة جدًا ولن تكون هذه اللعبة لأي شخص في عجلة من أمره إذا كنت شخصًا صبورًا وشغوفًا بالبوكيمون فالرجاء الانضمام إلى رحلة تحرير قارة Hoenn في Pokemon Ruby.


لعبة بوكيمون روبي وسابفاير 2021


لتشغيل اللعبة عليك تحميل محاكي Visualboy Advance

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق