تنزيل لعبة حديقة ليلى Lily's Garden الاصدار الجديد 2021

تنزيل لعبة حديقة ليلى Lily's Garden الاصدار الجديد 2021


تنزيل لعبة حديقة ليلى Lily's Garden الاصدار الجديد 2021 أصبحت ألعاب ألغاز Match-3 شائعة مؤخرًا على الرغم من أنني لا أعرف بدأت هذه الشعبية مع يوميات الماس ساغا أو كاندي كراش ساغا ولكن من هذه الأفكار المبكرة أظهر المطورون إبداعاتهم من خلال إضافة عناصر جديدة لجذب اللاعبين حديقة ليلي Lilys Garden عبارة عن عرض توضيحي يحتوي على مؤامرة ويتم اللعب في مخطط مفتوح منظم.


حديقة ليلي Lilys Garden بانوراما أحجية ربط الكائنات وصيانة الفيلا لعبة الألغاز الآسرة هذه سوف تبهرك بكل من طريقة اللعب والقصة التي تكمن وراءها ليلي فتاة صغيرة غير محظوظة واجهت سلسلة من الكوارث بعد انفصالها عن صديقها عندما توفيت عمتها شعرت بحزن عميق على الرغم من أنها ورثت قصرها الكبير والحديقة ومع ذلك أعطتها الخالة شرطًا مهمًا وكان عليها تنظيف المكان في غضون شهر وإلا ستبطل الوصية إنه سباق حقيقي ليلي تحتاج إلى مساعدتك.


تحديث لعبة حديقة ليلى Lily's Garden الاصدار الاخير


لجعل القصر أنيقًا ومرتبًا سيتعين على ليلى إكمال سلسلة من المهام الموضحة من خلال ألغاز الصور المقطوعة الكلاسيكية قم بمطابقة اثنين أو أكثر من نفس اللون لإزالتها من اللوحة وإسقاط كيس الندى والهندباء والبذور في نهاية الشبكة تسمح لك أداتا الطيران والكشط بحذف الطوب غير العادي والصفوف أو الأعمدة المقابلة بينما تخلق المجموعات الأكبر صواريخ وقنابل يمكن أن تسبب انفجارًا عند دمجها بمجرد زراعة ما يكفي من الزهور وتنظيف الأنقاض يمكنك ترك انطباع شخصي عن طريق الاختيار بين ثلاثة ممرات محتملة وتصميم نافورة وحتى اختيار قرص عسل جديد لنحل العسل.


على هذا النحو سيستمر النص ويتناوب ليلي العمل من خارج البوابة والفناء الرئيسي والحديقة وداخل المنزل يتم إصلاح وتحديث كل شيء تدريجيًا ويتم فتح المزيد من العناصر ولكن مع ذلك تزداد الصعوبة بشكل كبير هل ترى ذلك؟ تصبح الأهداف في كل مهمة أكثر كثافة وتقل الحركة (الحركة) يظهر الطوب من نفس اللون بشكل منفصل وأكثر بعدًا ويتطلب منك إنشاء خطوات محسوبة لتكون قادرًا على جمعها معًا لكن لا تقلق كل شيء له حل ستفتح Lily's Garden أيضًا عناصر دعم مستقبلية لمساعدتك أيضًا.


تحميل ملف Apk لعبة حديقة ليلى Lily's Garden التحديث الجديد


تم تحديث حديقة ليلى  مؤخرًا لتحسين الأداء وترك بعض لاعبي الأخطاء الطفيفة تعليقات في المراجعات ومع ذلك فإن ما يستحق الذكر هنا هو أنه تمت إضافة سلسلة المهام لديك الفرصة لاكتشاف أشياء جديدة في القصر الضخم أشياء لم تخبرها عمة ليلي في الخلف مصنع طائرات مهجور لفترة طويلة لم يعد يستخدم لذلك تركت الأسرار من هناك ونسيت يرجى توضيح هذه الأمور والحصول على مكافآت سخية.


في هذه الأثناء أصبحت قصة ليلي الخاصة رواية رومانسية طويلة الأمد هل يمكن أن يكون الجار الأخرق لكن الصريح "لوك" هو الحل لمشاكلها؟ شمر عن ساعديك وحل تلك الألغاز ومعرفة ما إذا كانت بذور الحب تزهر في حديقة ليلي.


تنزيل لعبة حديقة ليلى 2021


تحميل ملف Apk لعبة حديقة ليلى 2021

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق