تحميل ملف Apk تطبيق صوت جوجل Google Voice الاصدار الجديد 2021

تحميل ملف Apk تطبيق صوت جوجل Google Voice الاصدار الجديد 2021


تحميل ملف Apk تطبيق صوت جوجل Google Voice الاصدار الجديد 2021 منذ استخدام تطبيقات جوجل (خاصة Google Drive و Google Docs) كثيرًا للعمل تغير تفكيري في هذه التطبيقات بمقدار 180 درجة لم تعد شيئًا يجعلك تقلق بشأن أمن المعلومات لقد أصبحوا حقًا رفيقًا نشطًا في العمل منذ ذلك الحين بدأت في إيلاء المزيد من الاهتمام لتطبيقات Google واحد من بينها وهو أمر مريح للغاية ولكن لا يعرفه الكثير من الناس هو صوت جوجل Google Voice.


صوت جوجل Google Voice هو التطبيق الرسمي المجاني من جوجل الطريقة التي تعمل بها هي أنها ستمنحك رقم هاتف محمول بناءً على بيانات Google السحابية ويمكنك استخدام هذا الرقم لفعل أي شيء مثل الهاتف الخلوي يمكن أن يساعدك صوت جوجل في إجراء المكالمات الواردة والصادرة وتسجيل الصوت تلقائيًا ومزامنة الأجهزة وإرسال الرسائل النصية ومشاركة الصور .


تحميل تطبيق صوت جوجل Google Voice للاندرويد 2021


ربما تكون قد استخدمت العديد من خدمات الاتصال عبر الإنترنت مثل سكايب و زوم يختلف صوت جوجل قليلاً عن هذه الخدمات إنها ليست خدمة مؤتمرات الفيديو (الاتصال عن بعد عبر الفيديو) ولا يختلف صوت جوجل Google Voice عن تطبيقات المراسلة الفورية المتوفرة على الهاتف المحمول كما أنه ليس تطبيقًا للاتصال والدردشة مع الآخرين.


Google Voice هي طريقة لربط خدمة هاتف مدفوعة بخدمة سحابية مجانية باستخدام صوت جوجل يمكنك أيضًا إعادة توجيه جميع المكالمات إلى رقم Google Drive إلى أي رقم هاتف تريده.


خطوات الية استخدام تطبيق صوت جوجل Google Voice


. تريد إجراء مكالمات حتى عندما تكون في مكان لا يمكنك فيه الوصول إلى رقم خط أرضي.

. تريد الاتصال بشخص ما ولكن لا تريد نشر رقم هاتفك الخاص.

. تريد إلغاء خطة الهاتف المحمول الحالية ولكنك لا تزال تريد شيئًا ما للاتصال بأشخاص آخرين عندما يتصلون برقم هاتفك المحمول الذي تم إلغاؤه.

. تريد توفير المال وعدم الاشتراك في خدمات الهاتف بعد الآن.


إذا كان لديك أي من الاحتياجات المذكورة أعلاه فإن الأداة الأكثر فاعلية لاستخدامها هي Google Voice.


تحميل تطبيق صوت جوجل التحديث الاخير 2021


أولاً أبسط ستساعد Google Voice في إجراء مكالمات VOIP أي الاتصال عبر الإنترنت بدون هاتف في الواقع عند التسجيل لأول مرة للحصول على حساب صوت جوجل Google Voice يتيح لك التطبيق إجراء مكالمات هاتفية بهذه الطريقة افتراضيًا حتى تقوم بتثبيت Google Voice على هاتفك المحمول أو ربط رقم Google Voice الخاص بك برقم آخر هذه الوظيفة مناسبة إذا كنت ترغب في الاتصال أو إرسال رسائل نصية أو عرض بريدك الصوتي من جهازك اللوحي دون استخدام هاتفك المحمول.


بشكل عام يعد صوت جوجل Google Voice أداة مفيدة ومريحة في عصر الأمان المشدد مثل اليوم تظهر فعاليته في القدرات مثل "إجراء مكالمات هاتفية دون السماح لأي شخص بمعرفة رقم هاتفك المحمول الحقيقي" أو "تحويل المكالمات المستلمة إلى أي رقم هاتف محمول آخر" هذه الميزات هي أفضل دليل على القدرات القوية لهذا التطبيق.


تحميل تطبيق صوت جوجل 2021


تحميل ملف Apk تطبيق صوت جوجل 2021

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق