تحميل لعبة Dawn of Zombies الاصدار 2.110 الجديد

تحميل لعبة Dawn of Zombies الاصدار 2.110 الجديد


تحميل لعبة Dawn of Zombies الاصدار 2.110 الجديد تحتوي اللعبة على لعبة منظور من أعلى إلى أسفل مع خلفية زومبي حاليا هناك العديد من ألعاب البقاء على قيد الحياة عادةً ما تجذب ألعاب البقاء على قيد الحياة ذات الخلفية الزومبي العديد من اللاعبين لأن الموضوع يحتوي على الكثير من المحتوى لتطويره على الرغم من وجود نفس الغرض والخلفية فإن كل لعبة ستجلب قصة مختلفة للاعب. تحتوي لعبة Delivery From the Pain على قصة رائعة وتتميز Last Day On Earth برسومات جميلة وطريقة لعب متنوعة يعمل الناشرون بجد لتزويد اللاعبين بأفضل تجربة.


بعد وقوع كارثة نووية يمكن أن يتسبب الإشعاع في تحول الناس إلى زومبي ينتشر هذا الوباء بسرعة في البلدان في جميع أنحاء العالم من أجل كسب الحياة يجب أن تقاتل العديد من الأعداء بما في ذلك الجثث والطفرات والوحوش إلخ بالإضافة إلى ذلك لم يكن الناجون الآخرون ودودين على خط الحياة والموت يمكنهم فعل كل شيء وحتى قتل شخص غريب لا يعرفون حتى اسمه.


تنزيل لعبة Dawn of Zombies الاصدار الجديد 2021


هناك القليل من الأسلحة المتاحة هناك تحتاج إلى جمع مواد مثل الخشب والأحجار لصنع الملابس والأسلحة وبعض العناصر الخاصة هناك العديد من أنواع الملابس المختلفة في اللعبة من الملابس التي نرتديها كل يوم إلى الملابس الخاصة يمكن لبعض الدروع حمايتك من الزومبي يمكن لبعض الأسلحة التي يمكن أن تساعدك على إلحاق المزيد من الضرر بالزومبي أو قاذفات الصواريخ تفجير العشرات من الزومبي بالرصاص.


Dawn of Zombies هي لعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت يمكنك العمل معهم لبناء قاعدة صلبة للجميع في نهاية العالم أنت بحاجة إلى كل مساعدة ممكنة عادة ما تهاجم الزومبي بأعداد كبيرة. كلما زاد عدد الأشخاص زادت بقائك على قيد الحياة.


تنزيل لعبة Dawn of Zombies 2021


تحميل ملف Apk لعبة Dawn of Zombies 2021

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق