تنزيل ملف apk+obb لعبة ببجي نيو ستيت الاصدار الرسمي

تنزيل ملف apk+obb لعبة ببجي نيو ستيت الاصدار الرسمي


تنزيل ملف apk+obb لعبة ببجي نيو ستيت الاصدار الرسمي اهلا وسهلا بكم في موقعنا تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state الاصدار الرسمي حيث تعد اللعبة من افضل العاب باتل رويال القادمة والتي نجحت في جذب انتباه الكثير من الاعبين الى التسجيل المسبق في وقت قصير جدا ثم قاموا باطلاق اعلان اول لتحميس الاعبين الى التسجيل المسبق ثم قامت شركة كرافتون بعمل نسخة تجريبية من لعبة ببجي نيو ستيت نسخة الفا من الموكد سوف تكون مختلفة جدا عن ببجي موبايل العالمية من حيث التغيرات و الرسومات و السكنات الخرافية.


تحميل لعبة ببجي نيو ستيت الاصدار الرسمي القادم


تعد لعبة pubg new state واحدة من أكثر الألعاب إثارة وغموضًا وتنافسية بين اللاعبين اكتسبت لعبة PUBG شهرة كبيرة وبفضلها أطلق مبتكر Crafton الإصدار الثاني من اللعبة وتسمى اللعبة ببجي نيو ستيت وهي تدور حول مستقبل 2051 وجميع مراحل اللعبة تجري أحداثها على خريطة جديدة تسمى Troy والتي تعرض للاعبين كل ما سيحدث في المستقبل بالإضافة إلى تطوير الخرائط والرسومات و سيارات و طائرات بدون طيار إلخ.


تحديث PUBG New State الجديد هو أيضًا امتداد للعبة ببجي العالمية يمكنك التفكير فيه كإصدار من PUBG Mobile 2.0 يمكنك الآن التسجيل المسبق في ببجي نيو ستيت و سوف ستحصل على مظهر جديد تمامًا للمركبة التي تستقلها وستكون هذه النظرة معك طوال عملية لعب اللعبة على PUBG حاليًا تمتلك كرافتون حقوق لعبة ببجي وتمتلك Tencent أسهمًا في لعبة ببجي موبايل العالمية وهي الشركة التي طورتها الاسم التجاري لشركة Krafton الكورية.


تحميل لعبة ببجي 2 الجديدة pubg new state


من المتوقع أن تشهد لعبة pubg new state الجديدة حضورا عاليا ونجاحا ساحقا وبخلاف النسخة الأولى من اللعبة سيتم تنزيلها على أجهزة  الاندرويد و الايفون واجهزة الحاسوب قريبا بالإضافة إلى تزويد اللاعبين بأحدث الرسومات بجودة ودقة عالية جدا من الخارج إلى مستقبل البيئة الجديدة من ألعاب المستقبل الحديثة والمتقدمة بما في ذلك العديد من الأسلحة .


مميزات لعبة ببجي الجديدة ببجي نيو ستيت


. لعبة حربية ومليئة من المغامرات التي لا نهاية لها.

. تدعم جميع اصدارات الهواتف الاندرويد و الايفون.

. جرافيك عالية الجودة افضل من ببجي العادية.

. خرائط جديدة تختلف عن ببجي العالمية.

. تغير في اشكال أسلحة ببجي.


موعد اصدار ببجي الجديدة ببجي نيو ستيت 2021


بعد انتظار طويل ببجي نيو ستيت حصل لاعبو ببجي نيو أخيرًا على موعد رسمي من كرافتون علمى موعد اصدار اللعبة في تاريخ 8 اكتوبر 2021 منذ ذلك الحين تجاوز التسجيل المسبق لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State على الاندرويد 20 مليونًا.


تحميل ملف APK ببجي الجديدة ببجي نيو ستيت الاصدار الرسمي


تمنحك هذه المقالة نظرة عامة على إصدار التوسيع من PUBG في المستقبل إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول PUBG: NEW STATE فيمكنك زيارة الصفحة الرئيسية للعبة أو مشاهدة الفيديو التشويقي.


تحميل ملف Apk ببجي الجديدة PUBG New State


تحميل ملف Obb ببجي الجديدة PUBG New State


تحميل لعبة ببجي نيو ستيت النسخة جديدة للاندرويد و الايفون


تنزيل لعبة PUBG New State لأجهزة الاندرويد و الايفون يمكنك تنزيل جميع الخرائط واللعبة مباشرةً مع 100 لاعب مجانًا يطلق عليها ببجي نيو ستيت وهي واحدة من ألعاب Battle Royale الجديدة العب الهبوط بالمظلات واجمع الأسلحة لمواجهة التحديات والمغامرات للبقاء على قيد الحياة والفوز في النهاية بفريق من 4 لاعبين يمكنك أيضًا اللعب منفردًا أو مزدوجًا.


تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت لأجهزة الاندرويد


تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت لأجهزة الايفون

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق