تحميل لعبة هيل كليمب ريسنج التحديث الجديد للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة هيل كليمب ريسنج التحديث الجديد للاندرويد و الايفون


تحميل لعبة هيل كليمب ريسنج التحديث الجديد للاندرويد و الايفون هل أنت من محبي السيارات؟ هل تحلم بالسفر حول العالم بسيارتك؟ أو ببساطة عليك أن تنسى الساعات الضائعة في الازدحام المروري عالقًا في الممرات المزدحمة التي تتزحزح قليلاً في بعض الأحيان أنت فقط تريد أن تخطو بقوة على دواسة البنزين وتسرع من سرعة الجميع وتدفع السيارة إلى المرآب وتشعر بالارتياح لرمي نفسك على الأريكة.


هيل كليمب ريسنج Hill Climb Racing هي لعبة سباق لا تشبه أي لعبة سباق أخرى أعتقد أنها تشبه إلى حد كبير ألعاب الجري التي لا نهاية لها مثل صب واي سيرفرس أو فلابي بيرد بسبب طريقة اللعب البسيطة وأدوات التحكم (بإصبع واحد فقط) والفرق الوحيد في هذه اللعبة وموضوعها الرئيسي هو مركبة مركبات التضاريس المتهالكة تم إصدار اللعبة بواسطة Fingersoft شركة فنلندية مجانًا لهواتف الاندوريد و الايفون في عام 2012 في السنة الأولى من الإصدار حققت اللعبة بسرعة أكثر من 100 مليون عملية تنزيل في أبريل 2018 أطلقوا الجزء الثاني من اللعبة ووصلوا أيضًا إلى علامة المليار تنزيل.


مميزات لعبة هيل كليمب ريسنج افضل لعبة سباق سيارات


عند دخولك إلى لعبة هيل كليمب ريسنج  Hill Climb Racing ستلعب دور الرجل المسمى Newton Bill سائق شاب موهوب وطموح مع توفر أول سيارة جيب ستقودها عبر التضاريس الوعرة مثل القيادة صعودًا وهبوطًا وعبور الجسور والشقوق الصخرية والعديد من البيئات الأخرى آلية التحكم في السيارة بسيطة للغاية ما عليك سوى استخدام زري التسارع والفرامل بشكل معقول لتحقيق التوازن في السيارة يبدو الأمر سهلاً لكنك ستشعر أن سيارتك مثل كرة ترتد على الأرض نظرًا لأن هذه لعبة قيادة على التضاريس فإن الطرق ليست مسطحة مجرد خطأ بسيط في عملية القيادة يكفي لجعل السيارة تنقلب وهذا يعني أنك تخسر.


الغرض الرئيسي من هذه اللعبة هو التغلب على السباقات الصعبة ومحاولة إكمال رحلتك إذا تحركت ببطء فستتمكن من عبور الطرق الوعرة بسهولة أكبر لكن الأمر يستغرق الكثير من الوقت ومن المحتمل أن ينفد وقود سيارتك على طول الطريق عندما تقود سيارتك لا تنس جمع القطع النقدية العملات المعدنية هي أشياء مهمة لمساعدتك على شراء سيارات جديدة أو ملحقات ضرورية.


تحميل لعبة هيل كليمب ريسنج افضل لعبة سباق تسلق الهضبة للاندرويد و الايفون


عند لعب Hill Climb Racing يمكنك تجربة العديد من الخرائط التي تتوافق مع بيئات مختلفة مثل الصحراء والتلال والقمر تجلب كل خريطة تحديات وصعوبات مختلفة تحتاج إلى التغلب عليها على الرغم من أنها رسومات ثنائية الأبعاد بسيطة إلا أن بيئة اللعبة لا تزال تصور بشكل واضح تمامًا مع مشاهد بعيدة مثل منزل أو شجرة أو عدد قليل من الأبقار الحلوب تأكل العشب.


تحميل لعبة هيل كليمب ريسنج للاندرويد 2021


تحميل لعبة هيل كليمب ريسنج للايفون 2021


تحميل ملف Apk+Obb لعبة هيل كليمب ريسنج سباق تسلق الهضبة


بشكل عام لعبة هيل كليمب ريسنج سباق تسلق الهضبة Hill Climb Racing هي لعبة سهلة التعلم ولكن من الصعب إتقانها وهناك العديد من المهارات التي تحتاج إلى تحسينها بمرور الوقت ليس هناك من ينكر أن اللعبة مضحكة للغاية ومناسبة جدًا لقتل الوقت عندما تكون مجانية إذا كنت تريد المزيد من المنافسة في اللعبة فاتصل بالإنترنت وانضم إلى وضع بطولة الكأس.


تحميل ملف Apk لعبة هيل كليمب ريسنج

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق