تحميل لعبة pokemon soulsilver للكمبيوتر 2021

تحميل لعبة pokemon soulsilver للكمبيوتر 2021


تحميل لعبة pokemon soulsilver للكمبيوتر 2021 تقول العديد من المراجعات أن Pokemon SoulSilver و Pokemon HeartGold هما من أفضل ألعاب البوكيمون أنا أيضًا لا أجرؤ على تأكيد ذلك حتى أختبرهم على الرغم من أنهما نسختان معاد تصنيعهما إلا أنهما يضيفان ميزات جديدة وبوكيمون جديدًا إلى Nintendo DS وفي إطار هذا المقال سنتعرف على أشياء جديدة مع البوكيمون الروح.


Pokemon SoulSilver هي لعبة تقمص أدوار مقترنة بعناصر المغامرة لا تختلف طريقة لعبها كثيرًا عن إصدارات البوكيمون في الأجيال السابقة يبقى هدفك أن تكون مدرب بوكيمون تمتد هذه الرحلة عبر قارتين كانتو وجوهتو في عالم بوكيمون الأسطوري هاتان الأرضان كبيرتان للغاية وتتكونان من غابات السمسم البرية والبلدات والمدن. تحتوي معظم المواقع على مناطق يمكنك التنافس فيها مع الرئيس أو غيره من المدربين.


تحتوي كل مدينة على غرفة تدريب حيث يمكنك اللعب جنبًا إلى جنب مع المدربين الأسطوريين تحتوي هذه الصالات الرياضية على هيكل أرضي يتبع قاعدة الطابق الأعلى وكلما كان الخصم أقوى إذا تغلبت على جميع المدربين في صالة الألعاب الرياضية فستتلقى شارة الإنجاز جمع ما يكفي من شارات الإنجاز يمكنك الوصول إلى منطقة جديدة حيث البوكيمون الأسطوري والمدربين بالطبع لتحقيق لقب Pokemon Trainer عليك التغلب عليهم.


طريقة لعب لعبة بوكيمون soulsilver للكمبيوتر


المعارك في بوكيمون هارت غولد وسول سيلفر تعتمد على تبادل الأدوار عندما تريد التقاط بوكيمون أو التنافس مع مدربين آخرين تتحول الشاشة إلى وضع المعركة جنبًا إلى جنب مع لوحة في أسفل الشاشة تتضمن هذه اللوحة حركات بوكيمون وقائمة العناصر والقدرة على التبديل بين بوكيمون سوف تتخذ الإجراء في كل مرة يحين دورك.


كل بوكيمون لديه إحصائيات HP يمكنك مراقبة حالتها في الزاوية العلوية من الشاشة عندما يتم مهاجمة البوكيمون فإن نقاط الصحة الخاصة بهم ستنخفض تدريجيًا اعتمادًا على مستوى الضرر للخصم هدفك هو الحفاظ على ثبات مستوى HP هذا (باللون الأخضر) إذا وجدت أنه لا يمكنك الفوز ضد خصمك فهرب بعيدًا حتى لا يتأذى البوكيمون خلاف ذلك سوف يغمى عليهم ولن يعودوا قادرين على القتال فسيتعين عليك اصطحابهم إلى مركز البوكيمون للعلاج.


تحميل لعبة بوكيمون هارت غولد وسول سيلفر للكمبيوتر


الميزة الجديدة الأولى التي يجب ذكرها هي Pokemon SoulSilver التي تسمح لبوكيمون بمتابعة اللاعب في الواقع تمت إضافة هذه الميزة في Pokemon Yellow منذ الإصدار لكن معظم الإصدارات الأخرى لا تفعل ذلك بفضل ذلك يمكنك أيضًا التفاعل مع بوكيمون الخاص بك والدردشة معهم ومعرفة ما يشعرون به بعض بوكيمون أذكياء للغاية يمكنهم حث اللاعبين على التقاط بعض العناصر الخاصة في مكان قريب.


مع ما ذكر أعلاه يعد Pokemon SoulSilver إصدارًا رائعًا حقًا ويستحق وقتك للتجربة قم بتنزيل اللعبة هنا وقم بتثبيتها على Nintendo DS أو المحاكي لبدء رحلتك في قارة Kanto.


تحميل لعبة بوكيمون soulsilver 2021

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق