تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new للاندرويد و الايفون


تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new للاندرويد و الايفون اهلا وسهلا بكم في موقعنا PUBG New State فتحت الآن التسجيل المسبق لأجهزة الاندرويد و الايفون ستدمج pubg State العديد من عناصر ببجي موبايل العالمية بالإضافة إلى أوضاع لعب جديدة وخرائط جديدة وأسلحة جديدة وتخصيص للأسلحة قبل إصدار اللعبة إليك كيفية التسجيل المسبق وتنزيلها مباشرا الى هاتفك.


تعد Battlegrounds الخاصة بـ Player Unknown والمعروفة أيضًا باسم ببجي واحدة من أشهر ألعاب باتل رويال في العالم قام المطورون بتوسيع السوق عندما اصدروا ببجي إلى أجهزة الاندرويد و الايفون لكن هذا لا يبدو كافيًا استمر في تطوير PUBG: NEW STATE سيصدر في عام 2051 في المستقبل بعد 30 عامًا تغيرت اللعبة كثيرًا عن اللعبة الأصلية بما في ذلك طريقة اللعب والبيئة والعديد من الأوضاع الجديدة .


طريقة التسجيل المسبق في لعبة ببجي ستيت PUBG New State للاندرويد و الايفون


يمكن البحث عن ببجي نيو ستيت PUBG New State على متجر جوجل بلاي ومتجر تطبيقات Apple ستعرض اللعبة زر التسجيل المسبق على كلا النظامين الأساسيين يمكنك النقر فوقه للتسجيل بعد الانتهاء من ذلك عندما يتم إطلاق اللعبة رسميًا وأنت متصل بشبكة Wi-Fi سيتم تنزيل PUBG: New State تلقائيًا سيوفر Krafton أيضًا مظهرًا دائمًا للاعبين الذين قاموا بالتسجيل المسبق للعبة كهدية  سيتم العثور على هذا السكن في المخزون عند تثبيت اللعبة.


موعد اصدار لعبة ببجي نيو ستيت للاندرويد والايفون 2021


بعد انتظار طويل ببجي نيو ستيت حصل لاعبو ببجي نيو أخيرًا على موعد رسمي من كرافتون علمى موعد اصدار اللعبة في تاريخ 1 اكتوبر 2021 منذ ذلك الحين تجاوز التسجيل المسبق لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State على الاندرويد 20 مليونًا.


تحميل لعبة ببجي نيو ستيت على هواتف الاندرويد و الايفون


يمكنك الاختيار من وجهة نظر الشخص الأول أو الثالث للعب الزاوية الأولى أكثر سهولة فهي تعطي إحساسًا غامرًا حقًا ومع ذلك فإن المنظار الثالث أوسع مما يجعل من الممكن تغطية مساحة كبيرة يمكن أيضًا تخصيص عناصر التحكم يمكنك تغيير موضع المفاتيح الافتراضية للعب بشكل أكثر ملاءمة ومع ذلك يجب عليك إعدادها قبل الانخراط في معركة.


تحميل لعبة PUBG New State للهواتف واجهزة الحاسوب يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني بالكامل مع جميع الخرائط مباشرة سوف سيتم إطلاق PUBG State على الاندرويد والايفون في اول شهر اكتوبر وسيتم إجراء اختبار ألفا في وقت لاحق من هذا العام سيحصل اللاعبون الذين يطلبون اللعبة مسبقًا على إصدار محدود من مظهر السيارة.


تحميل ببجي نيو ستيت للاندوريد 2021


تحميل ببجي نيو ستيت للايفون 2021


تحميل ملف APK ببجي نيو ستيت 2021


تحميل ملف OBB ببجي نيو ستيت 2021

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق