افضل مميزات لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State 2021

افضل مميزات لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State 2021


افضل مميزات لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State 2021 اهلا وسهلا بكم في موقعنا سيتم طرح لعبة باتل رويال المستقبلية قريبا في متجر جوجل بلاي وفقا لبعض التسريبات من المتوقع ان يتم اصدار لعبة ببجي نيو ستيت في تاريخ 8 اكتوبر 2021 يمكن الان للاعبين هواتف الاندرويد و الايفون تنزيل لعبة PUBG New State 2021 الجديدة من هنا.


PUBG New State مثل ألعاب battle royale الأخرى تم تصميم New State حول هدف بقاء 100 لاعب يجب أن يقاتلوا في معركة حتى يتبقى لاعب أو فريق واحد فقط في اللعبة من أجل الحصول على ميزة ستحمل الأسلحة والمركبات والمواد الاستهلاكية لقب الناجي الوحيد في اللعبة والذي سيتم منحه لآخر لاعب أو فريق تحتوي لعبة ببجي ستيت الجديدة في المستقبل على خرائط جديدة وأسلحة جديدة وطرق جديدة للتفاعل مع البيئة ببجي نيو ستيت سيتم بناؤها أيضًا خصيصًا للألعاب المحمولة يعد المطور برسومات الجيل التالي التي تتجاوز معايير ألعاب الأجهزة المحمولة يمكن للاعبين أيضًا التطلع إلى نفس تجربة التحكم سهلة التعلم والتي يصعب استنفادها.


مميزات واضافات لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة 2021


يمكن للاعبين استكشاف الميزات الجديدة التالية التي تم إعداد PUBG New State لتقديمها:


1. خريطة تروي Troi


سيتم تعين خريطة جديدة في ببجي نيو ستيت و تسمى خريطة تروي Troi وسوف تكون مختلفا كليا عن خرائط ببجي موبايل العالمية مثل خريطة ارانغل او ليفك وغيرها تبلغ حجم الخريطة 8 × 8 كم سيستمتع اللاعبون بالتأكيد بوقت ممتع لاستكشاف الخريطة الجديدة الشاسعة.




2. الرسومات ببجي نيو ستيت


يمكن القول أن PUBG: NEW STATE هي نسخة مطورة من رسوميات ولعبة ببجي موبايل اللعبة واقعية وأصبحت حركات الشخصيات والأسلحة والأشياء أكثر مرونة ذكرت بعض التعليقات أن اللعبة تحتوي على نفس القوام الرسومية لإصدار الكمبيوتر الشخصي من ببجي لايت تم تحسين حدة الإضاءة بشكل كبير ولهما تأثيرات بيئية جديدة.


3. مركبات ببجي نيو ستيت


ستقدم PUBG New State سيارات حديثة مثل السيارات الكهربائية وعربات الترام المستقبلية والمزيد أثناء الاستمتاع بمباريات معركة رويال يمكن للاعبين القفز على هذه المركبات للتنقل من مكان إلى آخر بالإضافة إلى الخريطة خضع نظام المعدات أيضًا للعديد من التغييرات توفر هذه الخرائط أسلحة ودفاعات أكثر حداثة يمكن أن يحميك الغطاء الواقي من الرصاص المميت للعدو في الوقت نفسه تتمتع الأسلحة الحديثة بقدرات التخصيص يمكنك تغيير أو تحسين وضع التصوير لزيادة مستوى الضرر.




4. تخصيص السلاح ببجي نيو ستيت


لا يملك لاعبو ببجي موبايل حاليًا أي خيار لتخصيص الأسلحة في اللعبة ومع ذلك في New State يمكنهم استكشاف كيفية القيام بذلك كميزة تسمح للاعبين باستخدام مجموعات التخصيص وتخصيص أسلحتهم وفقًا لرغباتهم.


5. العناصر المستقبلية


يمكن للاعبين استخدام العديد من العناصر الرائعة عالية التقنية في PUBG New State. يمكنهم استخدام طائرات بدون طيار مستقبلية متوفرة في اللعبة لتحديد مواقع الأعداء أو استخدام دروع قابلة للتوسيع كغطاء أثناء المباريات الشديدة.


تحديث لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State للاندرويد و الايفون


يعد تحديث New State 2021 الجديد أيضًا امتدادًا للعبة ببجي الأصلية لأنه يمكنك التفكير فيها كإصدار من PUBG Mobile 2.0 يمكنك الآن التسجيل مسبقًا في نيو ساوث ويلز باستخدامه ستحصل على مظهر جديد تمامًا للمركبة التي تستقلها وستظل هذه النظرة معك دائمًا خلال عملية لعب اللعبة على ببجي حاليًا تمتلك Crafton حقوق لعبة PUBG.


تحميل لعبة ببجي نيو ستيت من هنا.

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق