تحميل لعبة Cover Fire التحديث الجديد للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة Cover Fire التحديث الجديد للاندرويد و الايفون


تحميل لعبة Cover Fire التحديث الجديد للاندرويد و الايفون تشعر بالملل وترغب في العثور على لعبة ممتعة للترفيه يوجد حاليًا المئات من الألعاب المختلفة فما هو الاسم الذي يستحق اللعب؟ حاليًا تظهر العديد من ألعاب إطلاق النار تدريجيًا بخصائص مختلفة ومع ذلك فإن Cover Fire هو الأكثر تميزًا بعض المعلومات الأساسية عن اللعبة مذكورة على النحو التالي.


تعد الحبكة في اللعبة دائمًا عاملاً لخلق الجاذبية بالإضافة إلى المعنى المتميز للعبة لذلك يهتم الجميع بهذه المشكلة قبل تنزيل اللعبة وتجربتها يحتوي لعبة Cover Fire على قصة جديدة ولكنها فريدة أيضًا تأخذنا اللعبة إلى عالم بألوان غامضة للغاية تتجمع قوة تسمى Tetracorp للقبض على الكوكب بأكمله في نفس الوقت نحن قوى المقاومة بذلنا كل جهد لمحاربة قوى الشر بقدراتنا المتأصلة في اللعبة سنلعب ثلاث شخصيات ونستخدمها بالتناوب للتغلب على الحالات المختلفة باستخدام الأسلحة والمهارات الخاصة لكل شخص في هذه اللعبة ما عليك سوى التحكم في الشخصيات وعليك أيضًا أن تقوم بالتجنيد لإنشاء فرقة من الجنود بمهام محددة مختلفة.


تحميل لعبة Cover Fire لعبة اطلاق النار الاصدار الجديد 2021


يجبرنا Cover Fire على الانغماس الكامل في القصة علينا استخدام ترسانة ضخمة للتغلب على مختلف المهام الصعبة لا سيما الرسومات عالية الدقة للعبة تجلب تجربة حقيقية وجذابة تمامًا تجلب مشاهد الحركة المذهلة مع الدخان في كل مكان للاعبين تجارب لا تكاد أي لعبة يمكن أن تفعلها طريقة الهجوم هي أيضًا واقعية للغاية باستخدام الأسلحة المختلفة التي تنقسم إلى خصائص محددة لكل نوع.


وفقًا لناشر اللعبة على وجه الخصوص تتمتع Cover Fire بميزة 3D Touch هذه ميزة ضرورية للغاية في لعبة الرماية من خلال عمليات بسيطة فقط تستمر مرحلة التصوير بسرعة ولكن بدقة عالية.


مميزات لعبة Cover Fire لعبة اطلاق النار


بالحديث عن لعبة Cover Fire لعبة الرماية وهي شبيها جدا من لعبة ببجي موبايل مع نفس طريقة اللعب يتعين على اللاعبين استخدام مهاراتهم وعقلهم بحكمة لتمرير المسلحين بسهولة إذا لم تكن جادة حقًا فستكون اللعبة صعبة للغاية وستستغرق الكثير من الوقت للفوز.


بالطبع مقارنة بالعبة ببجي تعد Cover Fire مجرد لعبة إطلاق نار دون اتصال بالإنترنت ومع ذلك بغض النظر عن أي شيء لا تزال هاتان السلسلتان تتمتعان بميزات بارزة مختلفة يجب أن يكون لديك تكتيكات ومهارات جيدة للتغلب على المواقف التي تقدمها لك اللعبة.


تحميل ملف APK لعبة Cover Fire لعبة اطلاق النار 2021


ربما حظيت هذه اللعبة بتأييد ناشر اللعبة من خلال وراثة منصات رسومات متقدمة تعد لعبة Cover Fire لعبة FPS عالية الجودة للغاية مع مشاهد داخل اللعبة تم تصويرها بالتفصيل تم تصميم ساحة المعركة لتكون حقيقية مما يمنحك الشعور بالاختناق كما لو كنت في ساحة المعركة العمل مليء أيضًا بالدراما الرصاصة التي تنهي كل مشهد لها مشهد مثير للإعجاب وتجعل اللاعب متحمسًا.


بشكل عام لعبة Cover Fire هي لعبة برسومات جميلة وطريقة لعب جذابة إذا كنت تشعر بالملل في وقت فراغك فقم بتنزيل Cover Fire على الفور لتنغمس في مشاهد الحركة المثيرة هذه اللعبة بالتأكيد لن تخيب ظنك.


تحميل لعبة Cover Fire للاندرويد 2021


تحميل لعبة Cover Fire للايفون 2021


تحميل ملف APK لعبة Cover Fire 2021

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق