تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE للايفون

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE للايفون


تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE للايفون اهلا وسهلا بكم في موقعنا حصل حدث التسجيل المسبق ببجي نيو ستيت لهواتف الاندرويد على جذب كبير من محبين الألعاب ببجي بعد ذلك تم اصدار التسجيل المسبق لهواتف الايفون اما الان نحن على موعد اطلاق لعبة ببجي نيو ستيت على الهواتف بشكل رسمي.


موعد اطلاق لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE على الاندرويد و الايفون


PUBG: NEW STATE في عام 2051 بعد فترة طويلة من الوقت الحالي لـ PUBG (تقريبًا العصر الحديث) وفقًا للصور المبكرة فإن جوها يشبه أجواء Call of Duty وهي لعبة إطلاق نار أخرى شبه مستقبلية ستستكشف اللعبة أسطورة عالم ببجي بمزيد من العمق والتي لم تكن في الواقع جزءًا مهمًا من اللعبة.


بعد انتظار طويل ببجي نيو ستيت حصل لاعبو ببجي نيو أخيرًا على موعد رسمي من كرافتون علمى موعد اصدار اللعبة في تاريخ 8 اكتوبر 2021 منذ ذلك الحين تجاوز التسجيل المسبق لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State على الاندرويد 20 مليونًا.


ما الجديد في لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021


على عكس التلال الشاسعة ومناظر Erangel إحدى خرائط ببجي موبايل من المتوقع أن توفر PUBG New State خريطة جديدة للبيئات الحضرية أكثر من ذي قبل. من المتوقع أن يكون هناك المزيد من المباني والبنية التحتية الأخرى مثل مراكز التسوق متعددة الطوابق واللوحات الإعلانية على جانب الطريق والاستراتيجيات الجديدة التي تتبع.


بالمقارنة مع لعبة ببجي موبايل ستستخدم اللعبة أيضًا سيارات جديدة تبدو أكثر حداثة من حيث التصميم وايضا من المتوقع عودة عدد من الأسلحة الكلاسيكية مثل DP-28 و Scar ستدرج شاشة اللعب أيضًا بعض العناصر الجديدة مثل عداد الرصاص في الوقت الفعلي الذي سيظهر بجوار علامة التقاطع ويوضح لك عدد الرصاصات المتبقية في المجلة بصيغة رسومية ورقمية سيعرض لك الجزء العلوي الأيسر أيضًا عدد التمريرات التي قمت بها في لعبة بجوار عمليات القتل وعدد الأشخاص الأحياء على الخريطة.


تنزيل ملف Apk لعبة ببجي نيو ستيت للايفون


يمكنك الدخول على متجر ابل ستور وبحث عن لعبة PUBG: NEW STATE وتقوم بتسجل المسبق عند النزول الرسمي سوف يتم تثبيت اللعبة تلقائيا على هاتفك المحمول سوف يقوموا بعمل اصدار تجريبي لتقيم اللعبة من ثم سوف يتم الإصدار الرسمي على ابل ستور


تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للايفون

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق