تحميل لعبة باد لاندرز badlanders الاصدار الرسمي

تحميل لعبة باد لاندرز badlanders الاصدار الرسمي


تحميل لعبة باد لاندرز badlanders الاصدار الرسمي بعد عدم ظهورها في متجر جوجل بلاي لفترة طويلة عادت نت إيز رسميًا بلعبة بقاء جديدة هذا هو Badlanders منتج واعد في المستقبل القريب وستقدم هذه المقالة باد لاندرز كما تعلم تعتبر شركة NetEase شركة ألعاب الجوال الرائدة في العالم اليوم كل لعبة جديدة تم إصدارها هي منتجات رائعة بملايين التنزيلات و باد لاندرز Badlanders هو أحدث منتج لهم تم تقديمه منذ وقت ليس ببعيد حاليًا اللعبة قيد الاختبار وتسمح بتجربتها في بعض البلدان ولكن مع ملف APK Badlanders يمكنك تجربة هذه اللعبة.


حول لعبة باد لاندرز badlanders


يروي Badlanders قصة محمية الشاطئ الأحمر هذا مكان به تكنولوجيا الأسلحة الأكثر تقدمًا في العالم عندما تحل الكوارث الطبيعية أصبح هذا المكان منارة للحفاظ على العلم والتكنولوجيا للعالم لقد كان مكانًا كهذا لكن محمية الشاطئ الأحمر تضررت بشدة بسبب الحرب عندما اندلعت الحرب انهارت خطة الحفظ.


والآن تحولت محمية الشاطئ الأحمر الجميلة إلى خراب على ساحل دموي بقي أولئك الذين ما زالوا على قيد الحياة مع العديد من الفرص هل ستنجو أو تقتل من وحشية هذا المكان سوف تصبح واحدًا من هؤلاء الرجال وعليك القيام بكل الحيل من أجل البقاء.


تحميل لعبة badlanders التحديث الجديد للاندرويد و الايفون


في الأساس لا يزال يتم تطوير لعبة Badlanders مع لعبة لعب الأدوار المألوفة ستنضم إلى 24 لاعبًا آخر في حرب بقاء مثيرة للغاية هذه ليست لعبة للعدالة بل لعبة أفضل محتال عليك استخدام أي وسيلة وأي تكلفة للاستفادة من هذه الحرب تمامًا مثل لعبة ببجي موبايل و فري فاير يمكنك هزيمة المعارضين لالتقاط معداتهم أو يمكنك أيضًا جمع قطع المعدات المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة للفوز يجب أن تقاتل حتى النهاية حتى يظهر باب يسمح لك بالخروج.


لماذا نقول أن لعبة Badlanders هي أفضل تتيح لك هذه اللعبة أيضًا نهب أشياء الآخرين خلال الليل يمكنك الحصول على أغراض خصومك وبيعها مقابل المال هذه طريقة سريعة وسهلة للثراء ومع ذلك إذا سمحت لهم بالمعرفة فمن السهل أن تهزم.


تحميل ملف APK لعبة باد لاندرز badlanders الاصدار الرسمي


من حيث طريقة اللعب والمرئيات فإن Badlanders تشبه إلى حد بعيد ببجي لعبة البقاء على قيد الحياة في معركة رويال الشهيرة لسنوات عديدة ومع ذلك لا يزال لدى باد لاندرز اختلافات لإبراز اللعبة مثل الاختلاف مع آليات اللعب وأنظمة الأسلحة والتضاريس على أي حال لعبة باد لاندرز هي أيضًا لعبة واعدة لشركة NetEase في المستقبل القريب.


تحميل لعبة باد لاندرز للاندرويد


تحميل لعبة باد لاندرز للايفون


تحميل ملف APK لعبة باد لاندرز

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق