تحميل لعبة سايبر هانتر Cyber Hunter الاصدار الرسمي

تحميل لعبة سايبر هانتر Cyber Hunter الاصدار الرسمي


تحميل لعبة سايبر هانتر Cyber Hunter الاصدار الرسمي تحقق ألعاب البقاء على قيد الحياة على شبيه لعبة ببجي موبايل فوزًا كبيرًا على كل منصة قواعد فورت نايت باتل رويال لعبة ناجحة جدًا حتى لو تم إصدارها في وقت قصير فقط نت إيز يتمتع ناشرو RoS و Fortcraft بخبرة كبيرة في هذا الجزء من اللعبة وهذا هو السبب في أنهم يستغلون بنشاط الحصة السوقية لألعاب البقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين على الرغم من أن لديهم الكثير من المنتجات إلا أنه سيتم نشر ملف APK لعبة سايبر هانتر التحديث الجديد.


حول لعبة سايبر هانتر Cyber Hunter


يروي سايبر هانتر Cyber ​​Hunter قصة العالم البشري في المستقبل القريب حيث وصل تطور تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والخلايا الكمومية إلى مرحلة النضج لقد فتحت هذه التقنيات عالمًا كميًا ووقعت سلسلة من الأحداث هناك يمكنك أن تصبح المتجولون السماويون الذي يمثل Justice أو Zero صيادًا في عالم التكنولوجيا كل شخصية في عالم اللعبة لديها قوة خارقة خاصة بها ولديها القدرة على التحكم في طاقة مكعب الكم لخدمة أغراضها.


يجب أن أخبرك يا صديقي أن هذه المعركة ليست سهلة فقد تتطلب المساعدة والتنسيق من فريق من عمال البناء وخبراء البناء والمعالجين المحترفين الأهم من ذلك يمكنك استخدام لاعبين مخصصين لاستدعاء المركبات بالنسبة لأولئك الذين لا يهتمون ببناء المباني في اللعبة تعد اللعبة خيارًا جيدًا وقد يجدها المتحمسون لها مملة بعض الشيء لكن يجب أن تدرك أن الألعاب يمكن أن تساعدك في بناء طريقة لعبك المفضلة وهو أمر رائع في رأيي.


تحميل لعبة سايبر هانتر التحديث الجديد للاندرويد و الايفون


في بداية القتال سيتم إنزالك أنت و 99 لاعبًا آخر من الطائرة إلى جزيرة مهجورة في عالم الكم سيكون عليك جمع الأسلحة والمعدات وعناصر الطوارئ في مبانٍ عشوائية على الجزيرة الغرض من هذه المجموعة هو الحصول على قوة كافية ضد اللاعبين الآخرين كل ذلك بغرض أن يصبحوا الناجين الأخير.


لا تنس أن تجمع مكعبات الكم أثناء البحث سوف يساعدونك في إنشاء دفاعك الخاص ووضع الفخاخ وتشكيلات الرادار وغيرها الكثير يمكن جمع مكعبات الكم بسهولة عن طريق تعطيل الكائنات المختلفة على الجزيرة فيما يتعلق بهذه الميزة يبدو أن Cyber ​​Hunter قد تقلد لعبة فورت نايت.


تحميل ملف APK لعبة سايبر هانتر الاصدار الرسمي


أسلوب تصميم Cyber ​​Hunter ليس جديدًا تقريبًا ربما استفاد Netease من محرك Fortcraft لصنع هذه اللعبة أنا مندهش حقًا من عدم إطلاق Fortcraft رسميًا فقد طورت نت إيز لعبة جديدة لإضافتها إلى مجموعتها لا يزال أسلوبًا مستعارًا من فورتنايت مشرقًا وأقل دمويًا وكئيبًا مثل RoS ومع ذلك لا تزال هذه اللعبة في مرحلة تجريبية لذا فإن العديد من التفاصيل ليست مثالية بعد يمكنك الاتصال بفريق الدعم لجعل لعبتهم أكثر رسومية.


لعبة سايبر هانتر Cyber ​​Hunter هو الاسم الرسمي للمشروع باتل استعد للمشاركة في لعبة البقاء على قيد الحياة الجديدة هذه عن طريق تنزيل ملف APK لعبة سايبر هانتر.


تحميل لعبة سايبر هانتر للاندرويد


تحميل لعبة سايبر هانتر للايفون


تحميل ملف APK لعبة سايبر هانتر

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق