تحميل ملف Apk لعبة A3: STILL ALIVE الاصدار الجديد 2021

تحميل ملف Apk لعبة A3: STILL ALIVE الاصدار الجديد 2021


تحميل ملف Apk لعبة A3: STILL ALIVE الاصدار الجديد 2021 نتماربل هو أحد أفضل مطوري الألعاب من كوريا كان لديهم العديد من ألعاب تقمص الأدوار الفائقة مثل A3 (2005) أو Marvel Future Fight A3 هي لعبة عبر الإنترنت وهي مزيج فريد بين نوع لعب الأدوار متعدد اللاعبين و battle royale أصدرت نتماربل طبعة جديدة لنظام الاندرويد باسم جديد A3: STILL ALIVE واليوم سنتعرف على هذه اللعبة.


A3: STILL ALIVE تم إصدارها في وقت 2019 من إصدار BETA كان للعبة الكثير من اللاعبين المسجلين مسبقًا يوضح هذا أنه على الرغم من أن اللعبة قديمة إلا أنه عندما يتم تحديثها من حيث الرسومات وتحسين طريقة اللعب لا تزال اللعبة تتمتع بجاذبية كبيرة لمجتمع الألعاب.


تحميل لعبة A3: STILL ALIVE اخر اصدار 2021


A3: STILL ALIVE هي مزيج فريد من نوعي MMORPG و باتل رويال لذلك فهي تتميز بالعناصر الأكثر جاذبية لهذين النوعين أي اللعب وفقًا لقصة اللعبة وميزة العشيرة حول القصة سيحظى اللاعبون بتجربة ملحمية واستكشاف أراض شاسعة ومليئة بالألغاز A3: STILL ALIVE لا يكشف الكثير في هذا الصدد ستوفر الشخصيات غير القابلة للعب المعلومات والإرشادات اللازمة.


فيما يتعلق بالعشيرة يمكنك التعاون مع لاعبين حقيقيين آخرين في النظام للعمل معًا في المهام وتطوير Clan لدى Netmarble عدد غير قليل من التصميمات الفريدة لهذه الميزة بادئ ذي بدء تتطلب المهام العديد من الأعضاء لإكمالها وفي الوقت نفسه فهي تقدم مصدرًا رائعًا للمكافآت والتي تعود بالفائدة على اللاعبين. حول الأحداث غالبًا ما تكون الأحداث خاصة بالقبيلة سيستمتع اللاعبون الذين ينضمون إلى عشيرة باللعب بالإضافة إلى ذلك تتيح لك لعبة A3: STILL ALIVE أيضًا التنافس مع لاعبين حقيقيين يجب على اللاعبين تطوير عشيرتهم لجعلها واحدة من أغنى وأقوى العشائر نتيجة لذلك سيتم منح اللاعبين سلطة إدارة المدن والولايات في اللعبة.


ملف Apk+Obb لعبة A3: STILL ALIVE اصدار الجديد للاندرويد


A3: STILL ALIVE لديه أسلوب التحكم النموذجي لألعاب MMORPG يتم ترتيب عصا التحكم وأزرار المهارة على جانبي الشاشة يقوم اللاعبون بإجراء عمليات اللمس والسحب على الشاشة لتنفيذ الإجراء المقابل لوحة المهارات قابلة للتخصيص بما يصل إلى 4 مهارات يمكنك ترتيب موضع مفاتيح المهارة حسب الرغبة لتحكم أكثر استجابة.


A3: STILL ALIVE تقدم 5 فئات أبطال مألوفة من لعبة لعب الأدوار بما في ذلك Warrior و Templar و Assassin و Berserker و Archer. بشكل عام لا توجد أي أفكار جديدة هنا ولكنها كافية لتستغرق وقتًا طويلاً لاستكشاف واستكشاف إمكانياتها لكل فئة شخصية سيكون لديهم عملية تطوير فردية مختلفة للقدرات والمهارات يمكن فتح المهارات عندما يحقق إنجازات ومستويات معينة وفي الوقت نفسه يمكنه أيضًا تجهيز الأسلحة والعناصر لتعزيز قوته.


تحميل لعبة A3: STILL ALIVE 2021


تحميل ملف Apk لعبة A3: STILL ALIVE 2021

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق