تحميل لعبة الموتى السائرون الناجون الاصدار الجديد 2021

تحميل لعبة الموتى السائرون الناجون الاصدار الجديد 2021


تحميل لعبة الموتى السائرون الناجون الاصدار الجديد 2021 The Walking Dead: Survivor هي لعبة بقاء تعتمد على موضوع الزومبي من ناشر تقنية جالاكسي بلاي هذه لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في اللعبة تلعب كأحد الناجين من جائحة الزومبي وتقوم ببناء ملجأ مع ناجين آخرين حارب المشاة المزدحمة وأعد بناء منطقة سلمية جديدة.


أنت وأنا لسنا غرباء عن المسلسل التلفزيوني الشهير The Walking Dead والذي يعتبر النصب السينمائي لموضوع الزومبي مستوحاة من الأفلام ولدت العديد من الألعاب والكوميديا ​​والمنشورات وغيرها من الأعمال الفنية بعد شراء حقوق النشر من منتج الفيلم نحن الآن على وشك تجربة عالم الزومبي في الفيلم من خلال لعبة الموتى السائرون The Walking Dead: Survivors.


تحميل لعبة الموتى السائرون The Walking Dead للاندرويد و الايفون


في اللعبة أنت ناجٍ على قيد الحياة بعد كارثة الزومبي يمكنك اختيار أحد هذين الدورين المقاتل أو البنّاء يتمتع المقاتلون بالعديد من المهارات القتالية حيث يتخصصون في جمع الأسلحة والذخيرة ويقومون بدور محاربة الزومبي الباني متخصص في مهارات الاستغلال والنقل والاتصال والإدارة لإنشاء قاعدة مستدامة في جميع جوانب الحياة.


بالطبع يمكنك اختيار أحد الشخصيات لعبة The Walking Dead مثل ريك وميشون ونغان وحزقيال وجلين على الرغم من القتال والبقاء معًا فإن كل شخصية لها شخصية وهدف تجلب طريقة اللعب الإنشائية جنبًا إلى جنب مع شخصية كل لاعب في الوضع عبر الإنترنت الكثير من الإثارة للعب.


طريقة لعب لعبة الموتى السائرون The Walking Dead


في العالم الذي تعيش فيه يصبح كل شيء نادرًا منهكًا بتدمير الزومبي لحسن الحظ لا يزال لدينا بعضنا البعض لقد وجدنا أرضًا مثالية وآمنة لبناء عالم جديد به جميع العوامل مثل الغذاء والجيش والتكنولوجيا والصحة والتعليم والترفيه مهمتك ليست فقط إطلاق النار والقتل والقتال مع The Walker ولكن أيضًا عيش حياة حقيقية للحصول على مكان آمن للعيش فيه والحصول على الطعام والماء يمكنك استخدام شعلة "لفتح" كل منطقة ثم التعمق في الداخل لاستغلال وبناء كل شيء ابدأ بأشياء صغيرة مثل جمع الطعام والجزر والبطاطس وزجاجات المياه كل شيء ثمين للغاية في عالم ما بعد المروع.


في الطريق إلى المهام ستجمع النقاط المحسوبة حسب الطعام أو العناصر تبادل العناصر والمال يمكنك ترقية الأسلحة والدروع والمهارات الخاصة بك لكن أنصحك بعدم التسرع في الترقية انتظر حتى تكمل 2 إلى 3 من الأراضي ثم قم بالترقية وتجنب نفاد الموارد في وقت قريب جدًا إذا نفدت الموارد ما عليك سوى انتظار الموت.


تحميل ملف APK لعبة الموتى السائرون التحديث الجديد


سجلت هذه اللعبة بسهولة 10 نقاط من قبل مشجعي The Walking Dead قم بتنزيل لعبة الموتى السائرون الناجون للاندرويد و الايفون عبر الرابط أدناه :


تحميل لعبة الموتى السائرون الناجون للاندرويد 2021


تحميل لعبة الموتى السائرون الناجون للايفون 2021


تحميل ملف APK لعبة الموتى السائرون 2021

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق