افضل 5 تغييرات في اسلحة لعبة ببجي نيو PUBG New State

افضل 5 تغييرات في اسلحة لعبة ببجي نيو PUBG New State


افضل 5 تغييرات في اسلحة لعبة ببجي نيو PUBG New State اهلا وسهلا بكم في موقعنا لدى ببجي نيو ستيت جميع اسلحة ببجي موبايل العالمية ولكن هناك بعض الاختلافات بينهما ومرفقات مختلفة لذلك سوف اقدم لكم بعض الاختلافات بين ببجي نيو ستيت و ببجي العادية.


PUBG: NEW STATE في عام 2051 بعد فترة طويلة من الوقت الحالي لـ PUBG (تقريبًا العصر الحديث) وفقًا للصور المبكرة فإن جوها يشبه أجواء Call of Duty وهي لعبة إطلاق نار أخرى شبه مستقبلية ستستكشف اللعبة أسطورة عالم ببجي بمزيد من العمق والتي لم تكن في الواقع جزءًا مهمًا من اللعبة.


ما هو الاختلاف بين اسلحة ببجي نيو ستيت وببجي العادية


1. سلاح Mk47 المتحول


غالبًا ما يتم التقليل من شأن سلاح Mk47 في ببجي موبايل نظرًا لارتدادها المرتفع اثناء اطلاق النار ومع ذلك بعد إحضار هذا السلاح إلى ببجي نيو ستيت تم تحسين قوته بشكل كبير بفضل المجموعة المخصصة الجديدة أصبح Mk47 أكثر استقرارًا مع استمرار معدل إطلاق النار (600 دورة في الدقيقة) علاوة على ذلك فإن الضرر الأساسي لا ينضب.


لا يزال الضرر الأساسي لها هو 49 لكل ضربة وهي أعلى نقطة في فئة AR يمكنك إرفاق جميع أنواع المقابض والماجستير الممتد والمخزون والمعاوض يتضمن أفضل مجموعة مرفقات قبضة رأسية ومعوض وسحب سريع ماج أفضل سكوب لسلاح Mk47 هو النقطة الحمراء.




2. سلاح DP-28


يعد DP-28 أحد الأسلحة المفضلة للاعبين المحترفين في ببجي موبايل هذا الرشاش الخفيف ثابت ومتعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه في القتال قصير المدى ومتوسط ​​المدى غالبًا ما يستخدم لاعبو لعبة ببجي موبايل بسبب قلة الارتداد ومع ذلك فإن وقت اعادة شحن المخزن من عيوب DP-28.


يستغرق شحن المخزن الى 4 ثواني عدد طلقات 47 رصاصة لذلك في لعبة ببجي نيو ستيت تم تطوير السلاح الى 72 رصاصة مع ضرر اساسي 51 في الميه وزيادة وقت شحن مخزن الذخيرة الى 5 ثواني ولكن إذا تمكنت من إطلاق النار بدقة فلن تحتاج إلى إعادة الشحن أثناء القتال.




3. سلاح VSS


VSS هو أهدأ سلاح في لعبة ببجي هذا هو افضل سلاح لزاحف في خريطة سانهوك يحتوي هذا السلاح على سكوب 4 مثبت لذلك لا يمكن للاعبي ببجي موبايل تركيب منظار هذا السلاح أو استبداله ولكن في PUBG New State يمكنك اضافة اي منظار تريده من النقاط الحمراء او منظار الثلاثية الأبعاد إلى منظار 8x هذا هو أحد أكثر التغييرات إثارة للإعجاب في ببجي نيو ستيت.




4. سلاح M16A4


أحد أكبر التغييرات في فئة بنادق الهجومية في ببجي نيو ستيت هو الوضع التلقائي بالكامل لـ M16A4 في ببجي غالبًا ما يتم التقليل من شأن M16A4 لأنه يحتوي فقط على وضع إطلاق نار واحد ومتفجر ومع ذلك بعد اختبار Alpha الخاص بـ PUBG New State يحتوي M16A4 على وضع إطلاق تلقائي جديد بالكامل هذه البندقية هي بندقية هجومية قوية للغاية مع سرعة رصاصة أولية عالية بعد الانضمام سيصبح أحد أفضل الأسلحة في لعبة ببجي ستيت هذه يمكن أن يساعدك على البقاء على قيد الحياة في المناطق القوية في Troi.




5. سلاح SCAR-L


SCAR-L هي من بنادق الهجومية القوية في ببجي موبايل لكن لا يزال اللاعبون يفضلون سلاح الامفور M416 الأكثر شهرة ولكن عندما يكون هذا السلاح مصقولًا بشدة فقد يتغير في تروي بادئ ذي بدء فإن SCAR-L في ببجي نيو ستيت أكثر استقرارًا وموثوقية مع ارتداد أقل كسلاح مثالي للمبتدئين يمكن توسيع المجلة لتحميل 50 رصاصة في المرة الواحدة هذا يكفي للقضاء على بعض الأعداء قبل نفاد الرصاصة بعد التحسين يعد SCAR-L أحد أفضل أسلحة PUBG New State.



موعد اصدار لعبة ببجي نيو ستيت في متجر جوجل بلاي وابل ستور


بعد انتظار طويل ببجي نيو ستيت حصل لاعبو ببجي نيو أخيرًا على موعد رسمي من كرافتون علمى موعد اصدار اللعبة في تاريخ 1 اكتوبر 2021 منذ ذلك الحين تجاوز التسجيل المسبق لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State على الاندرويد 20 مليونًا.


تحميل ببجي New State للاندرويد


تحميل ببجي New State للايفون

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق