تحميل تطبيق QANDA حلول الرياضيات المجانية للاندرويد 2021

تحميل تطبيق QANDA حلول الرياضيات المجانية للاندرويد 2021


تحميل تطبيق QANDA حلول الرياضيات المجانية للاندرويد 2021 في السنوات الأخيرة تطورت التكنولوجيا العلمية بشكل كبير بفضل ذلك أصبحت حياة الإنسان أكثر راحة QANDA التطبيق التعليمي الأكثر شعبية الذي يطبق تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتقدمة (AI) الآن لا حاجة للمراكز أو المدارس يمكنك تعلم كيفية حل مشاكل الرياضيات بسهولة وفعالية مباشرة على هاتف الاندرويد الخاص بك بدلاً من قضاء اليوم كله في البحث عن طريقة يمكنك تعلمها من الآخرين.


ما هو تطبيق قنده QANDA


QANDA تعني سؤال وجواب ربما يشرح هذا العنوان أيضًا جزئيًا كيفية عمل التطبيق الميزة الرئيسية لتطبيق قنده هي مساعدتك في العثور على إجابات دقيقة أو مشابهة بناءً على سؤال الإدخال لاستخدامه ستستخدم الكاميرا الموجودة على جهازك ثم تلتقط صورة للسؤال وتضغط على بحث.


عندما تتلقى قنده QANDA صورة تحتوي على السؤال فإنها ستكتشف تلقائيًا الأحرف أو الأرقام أو الرياضيات أو النص على الورق وتبحث عن الإجابة لاحظ أن قنده لم تجيب على السؤال بشكل صحيح يبحث عن مشاكل أسئلة مماثلة من مستخدمين آخرين في المنتديات ويعيد النتائج لك بهذه الطريقة تحصل على المزيد من الإجابات باستخدام مناهج مشكلة مختلفة بدلاً من الالتزام بطريقة واحدة هذا أيضًا هو الاختلاف الأكبر بين قنده و فوتومات وهما التطبيقان التعليميان الرائدان اليوم.


مميزات تطبيق قنده QANDA


1. أداة الترجمة الإنجليزية


إذا كنت تدرس اللغة الإنجليزية أو تترجم أو تبحث عن كلمات فستساعدك QANDA بأداة ترجمة إنجليزية فعالة للغاية تحتاج فقط إلى التقاط جزء من النص الإنجليزي بالكاميرا سيتعرف التطبيق على النص الموجود فيه ويعيد المعاني لك تشير العديد من المراجعات إلى أن QANDA تعمل بشكل أفضل بكثير من الترجمة من Google تمت ترجمة الجمل بالكامل وقراءتها بطلاقة ونحوية إلى حد ما بالطبع يمكنك ترك إعجاب إذا كان مفيدًا أو يترك كراهية وتقديم اقتراحات أفضل لتحسين جودة ترجمة تطبيقك.


2. سؤال وجواب مع المعلمين


ستساعدك تقنية التعلم الآلي في العثور على نتائج مماثلة تم تحميلها مسبقًا ومع ذلك ماذا لو لم تجد إجابة أو تفهم حل المشكلة؟ لا تقلق لدى QANDA مجتمع كبير من المعلمين حيث يمكنك طرح الأسئلة عليهم مباشرة والحصول على إجابات أكثر تفصيلاً لاستخدام هذه الميزة يمكنك التمرير من رمز البحث إلى رمز السؤال ثم التقاط صورة للسؤال بعد ذلك ستظهر شاشة الإعداد لك لاختيار معلومات إضافية مثل معرفة الدرجة والموضوع (الرياضيات والعلوم والإنجليزية والاجتماعية) ونشر المزيد من الملاحظات أو الصور المتعلقة بالسؤال بناءً على هذه المعلومات سيقوم النظام بإقرانك بالمعلم الأنسب.


تحميل تطبيق قنده QANDA الاصدار الجديد للاندرويد والايفون


لا يقتصر الأمر على تقديم المعرفة والحلول لمشاكل "المعضلة" فحسب بل يعد التطبيق أيضًا مجتمعًا يتعلم فيه الأشخاص ويتقدمون معًا. بفضل الأسباب المذكورة أعلاه أصبح QANDA التطبيق التعليمي الأول في كوريا حيث وصل إلى 4.3 / 5 نقاط تقييم وأكثر من 10 مليون عملية تنزيل.


تحميل تطبيق QANDA للاندرويد


تحميل تطبيق QANDA للايفون


تحميل ملف APK تطبيق قنده QANDA

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق